نشاطات

مركز الموسى يحتفل بيوم الطفل الفلسطيني- بسمة فرح

مركز الموسى التعليمي- السطر الشرقي- خان يونس- الاثنين 09-04-2012 احتفلت مديرة التربية والتعليم بمحافظة خان يونس بيوم الطفل الفلسطيني بعنوان (بسمة فرح )، بحضور نخبة من المشرفين التربويين ورؤساء الأقسام، ومديري المدارس ومديراتها، ومديري رياض الأطفال والمربيات ولفيف من أولياء الأمور ، وممثلي المؤسسات الحكومية والأهلية.
وأوضحت أ. الجعيثني أن الطفل الفلسطيني يعتبر أحد أهم مصادر البناء والتنمية المجتمعية في المستقبل، خاصة إذا علمنا بأن عدد الأطفال في فلسطين والوطن العربي يمثل أكثر من 50% من عدد السكان، مشيرة إلى أن ديننا الإسلامي شدد على تأمين متطلبات النمو الجسمي والنفسي السليم والمتوازن للطفل، قبل أن تشرع المجتمعات الغربية والأمم المتحدة في صوغ وثيقة حقوق الطفل.
وأكدت أ. الجعيثني أن مديرية التربية والتعليم في خان يونس لا تدخر جهدا في تقديم كل ما من شأنه النهوض بمستوى الطفل الفلسطيني، قائلةً: "أن المديرية حققت انجازات كبيرة في مجال تدريب الكوادر البشرية من معلمين وإداريين من أجل رفع كفاياتهم ونموهم المهني لينعكس ذلك إيجاباً على المستوى التحصيلي للطلبة، وأولت اهتماماً بالغاً  لطلبتنا الأعزاء في المرحلة الأساسية والثانوية".
ومن جانبها هنأت أ. الجعيثني أطفال فلسطين بيومهم متمنية لهم حياة أفضل، وثمنت جهود قسم التعليم العام لتنظيمه هذا الاحتفال، وجهود أ. محمد شهوان مسئول النشاط الفني بقسم الأنشطة الطلابية لإشرافه على الفقرات الفنية، وشكرت رياض الأطفال المشاركة في الفعاليات، وواصلت شكرها لإدارة مركز الموسى التعليمي لاستضافته الاحتفال، وكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل.


أ. موسى حمدان الأغا، أ. عيسى حامد الأسطل، أ. فاطمة الجعيثني،
 أ. حسين أبوشمالة، أ. إسماعيل حرب


زهرات لجنة الاستقبال


أ. أمين شبير، أ. محمد حمدي الأغا، ..، المختار علي العبادلة،
الحاج شلاش شبير، أ. عبدالكريم العسولي


أيمن قاسم الأغا، عطا وادي، أ. يعقوب طاهر الأغا، أ. عماد العديني


أ. علي عطا وادي، الشيخ سليمان الفرا، أ. حمدي شبير،
 الشيخ يوسف طاهر الأغا،  أ. رائد حسن حمد


المعلمون


فقرة فنية


الدبكة الفلسطينينة


الأطفال من مختلف رياض الأطفال بالمحافظة


أنشودة عام التعليم الفلسطيني 2012


فقرة المسرحية


فقرة المسرحية


صورة للأطفال مع أ. مها شعت، أ. فاطمة الجعيثني


ا. موسى حمدان الأغا، الحاج صالح عدنان الأغا، ا. محمد حمدي الأغا

اضغط هنا للتعرف على المرحوم أ. موسى حمدان إسعيد حمدان الأغا

اظهر المزيد