رياضة

الاعلان عن مجلس الادارة التوافقي باتحاد خان يونس

 

بحضور  السادة أبو جودة النحال مشؤول حركية  فتح الرياضية و أ. صلاح أبوالعطا وجمال البحيصي من حركة فتح والسيد موسى السماك مسؤول حركية حماس الرياض  والسيد جمال أبوحشيش وعيد أبوسلطان وعبد الغني الشيخ من حركة حماس والسيد  عبد السلام هنية أعلنت حركتا فتح وحماس رسميا اتمام الوفاق الرياضي بنادي  اتحاد خان يونس على أساس قاعدة الوفاق (4-4) والرئاسة بالتناوب وذلك بحضور  أعضاء مجلس الادارة التوافقي م. جمال الفرا و السيد علي العقاد و .أابراهيم  العقاد و السيد محي النجار وأ. عماد البيوك وأ. ايهاب الاغا وأ. سائد  البشيتي وتغيب عن الحضور أ. جهاد الفرا بسبب تواجده في جمهورية مصر  العربية

وجاء  في الاعلان أنه تم الاتفاق على أن تكون فترة رئاسة مدة الرئاسة ثلاث سنوات  على قاعدة 4-4 تحصل فيها فتح على الرئاسة لمدة سنة ونصف كما تحصل حماس على  سنة ونصف اخرى.

السيد  أبوجودة النحال مسؤول الملف الرياضي في حركة فتح قال أن هذا الاعلان جاء  تتويجا لاتفاق الخميس الماضي بين حركية فتح وحماس و جاء من أجل تغييب  السايسة عن الساحة الرياضية وقال أن الاتجاه الان لمصلحة الوطن ومقاطعة  المصالح الضيقة، كما قال يجب  ان تستخلص العبر مما حدث في السابق لانه لا يمكن ان يكون لنا مستقبل الا  بالشراكة في كافة المجالات و البدء بفتح صفحة جدية بين الحركتين على كافة  المستويات، وأضاف  النحال جئنا بقلب وعقل مفتوح بكل مات حمل الكلمة من معاني الشراكة وتمنى  النحال ان يكون الوفاق الرياضي خطوة أولى نحو الوفاق السياسي .

أما السيد موسى السماك مسؤول الملف الرياضي بحركة حماس فقال اننا لسنا مخيرين على الوفاق بل هو واجب علينا من أجل استمرار الحياة الرياضية، وقال  السماك نأمل أن يكون هذا الوفاق هو النواة لتحرير فلسطين وتحقيق الوفاق  على المستوى السياسي ، كما تمنى السماك أن تسير الامور في النادي بسلام  ودون أي عوائق أمام عملية الوفاق .

من جانبه رحب م . جمال الفرا رئيس  نادي الاتحاد بالحضور وشكرهم على هذه الخطوة المباركة وقال أننا كنا نعمل  في الفترة السابقة  كطائر بجناح واحد وكنا بحاجة لجناحنا الاخر ، و أضاف الفرا للحضور أنتم ممثلين لحركتين نفتخر بهما جميعا فيجب عليكم  التواصل الدائم و تقديم الدعم المتواصل لكي تسير سفينة النادي نحو بر  الامان، كما قال سنعمل كفريق واحد كما كنا من قبل لا ن دمنا واحد وديننا واحد وهممونا واحدة ولن نختلف بإذن الله .

 

 

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. إيهاب نظام سعيد حمدان الأغا

اظهر المزيد