متفرقات

رام الله- وزيرة التربية والتعليم الفلسطينية تستقبل بمكتبها الدكتور يحيى زكريا الأغا


د. يحيى زكرياالأغا، أ. لميس العلمي

فلسطين - رام الله- استقبلت معالي الأستاذة  / لميس العلمي  وزيرة التربية والتعليم الفلسطينية بمكتبها في رام الله الدكتور / يحيى زكريا الأغا  المستشار بالسفارة الفلسطينية بالدوحة ، نقل خلالها تحيات سعادة السفير الفلسطيني منير غنام، وإدارة ومدرسي المدرسة الفلسطينية بالدوحة،   وقدّم لها الشكر على ما تقوم به من تسهيلات للمدرسة الفلسطينية في جميع المجالات التي من شأنها رفع كفاية المدرسة للأفضل.

تناول اللقاء تعزيز العلاقة التربوية من خلال انتداب عدد من المعلمين والمعلمات للمدرسة الفلسطينية، وكذلك تناول اللقاء النظام التعليمي الجديد الخاص بالثانوية العامة الفلسطينية والذي سيبدأ تطبيقه بعد اعتماده من مجلس الوزراء الفلسطيني برام الله، وقدمت عرضاً وافياً لهذه التجربة الفريدة والتي من شأنها التخفيف التام على أولياء الأمور والطلاب من كافة النواحي وخاصة النفسية التي تٌرهق الطلاب.

واجتمع الأغا مع سعادة وكيل الوزارة ، وتناول معه العلاقات بين المدرسة والوزارة ، وطرق النهوض بالمستوى التعليمي للمدرسة.
ثم التقى الأغا مع وكيل الوزارة المساعد لشؤون التخطيط التربوي الدكتور / بصري صالح وبُحثت كافة المواضيع المتعلقة بالعملية التعليمية.
ثم تم اللقاء مع مدير عام الإشراف التربوي بالوزارة الأستاذ / ثروت وتناول اللقاء المعلمين الذين تم انتدابهم العام الماضي للمدرسة وكذلك وضع الخطط للعام الدراسي الحالي 2012-2013.

كذلك التقى الأغا مع وكيل الوزارة المساعد للعلاقات العربية والدولية الأستاذ / جهاد
هذا وقد تم إجراء بعض المقابلات لعدد من المعلمين والمعلمات لانتدابهم للعمل بالمدرسة الفلسطينية بالدوحة. للعام القادم.

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الدكتور يحيى زكريا إسعيد حمدان الأغا

اظهر المزيد