النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / متفرقات / وزير الزراعة في ضيافة نادي اتحاد خان يونس

وزير الزراعة في ضيافة نادي اتحاد خان يونس

خانيونس  - عدى الفرا

بناءا على دعوة موجهة من مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس قام د. محمد رمضان
الاغا وزير الزراعة بزيارة الى نادي اتحاد خان يونس البلدي وكان في  استقباله م. جمال الفرا رئيس مجلس ادارة النادي وأعضاء مجلس الادارة السادة  ابراهيم العقاد و محي الدين النجار وسائد البشيتي وعماد البيوك وايهاب  الاغا .

وقام الوزير بزيارة تفقدية  لمرافق النادي والتقى بلاعبي الفريق الاول لكرة  القدم وجه خلالها كلمة للاعبين عبر فيها عن سعادته بوجوده بينهم وحثهم  خلالها على العمل الجاد في اداء مهامتهم  بجد والعمل على رفع اسم ناديهم  ومدينتهم عاليا .


كما وجه المدير الفني للفريق الاول الكابتن جمال الحولي كلمة شكر خلالها الوزير
الاغا على هذه اللفتة الطيبة واشاد خلالها بلاعبي الفريق والتزامهم متمنيا  على الوزير العمل على دعم النادي واللاعبين تحفيزا لهم ولانهم يستحقون  ذلك.

ثم قام وزير الزراعة بلقاء لاعبي النادي القدامى وابدى سعادته الكبيرة من تواجدهم والتزامهم في ناديهم.


وخلال لقائه بمجلس الادارة استمع الوزير لكلمة من رئيس النادي م. جمال  الفرا تحدث فيها باختصار عن مسيرة النادي منذ أن تأسس سنة 1994 والمراحل  التي مر بها النادي والانجازات التي حققها ، كما أوضح أن النادي من الاندية  التوافقية المتميزة
على مستوى الوطن وأن الندي من الاندية حديثة النشأة .

وفي الوقت نفسه أبدى الوزير د. محمد الاغا عن سعادته الكبيرة لتواجده لأول  مرة على أرض نادي اتحاد خان يونس مؤكدا أنها لن تكون الاخيرة واعدا أن يبذل  قصارى جهده لدعم النادي في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها ، كما شكر  الوزير ادارة النادي على حفاوة الاستقبال التي حظي بها .


أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك