دار الكامل

الكتاب والسنة تهدي مصاحف وكتيبات فقهية لـ دار الكامل بخان يونس

خان يونس- المركز الإعلامي- زار وفد من قسم تعليم القرآن والسنة بالدائرة العلمية العامة في جمعية دار الكتاب والسنة المشروع الوقفي الخيري "دار الكامل" في محافظة خان يونس، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتعزيز سبل التعاون المشترك مع المؤسسات والهيئات الأهلية والرسمية.

وأشاد الشيخ أشرف الشاعر مشرف مراكز تعليم القرآن والسنة بالجمعية، بالمشروع الخيري الذي يساهم في خدمة الإسلام العظيم، لافتاً إلى استعداد الجمعية للمشاركة والمساهمة في جميع البرامج الخاصة بالدار.

من جانبه رحب مدير دار الكامل بيان الأغا بوفد الجمعية، مثمناً دور دار الكتاب والسنة في نشر تعليم القرآن الكريم والسنة، وخدمة المجتمع الفلسطيني في مختلف الميادين الصحية والتعليمية والإغاثية والتنموية والإعلامية وغيرها.

وبين أن المشروع الوقفي يحتوي على مصلى للنساء وقاعات للدروس الإسلامية، والدورات الشرعية وتحفيظ القرآن الكريم، إضافة إلى مكتبة للناشئين والطالبات، وأخرى للطلاب.

وشكر الشاعر كل من ساهم في إنجاز وإنجاح هذا المشروع الخيري الهادف، مشيراً إلى أنه يشكل إضافة نوعية إلى مراكز تعليم وتحفيظ القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة في المحافظات الجنوبية. وقدم وفد الجمعية مجموعة من المصاحف والكتب الفقهية والشرعية للدار.

 

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. محمد كامل عبدالرحمن سليم الأغا

اظهر المزيد