النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / صحة ومجتمع / ندوة صحية بعنوان الأمراض المزمنة أعراضها وعلاجها

ندوة صحية بعنوان الأمراض المزمنة أعراضها وعلاجها

ديوان عائلة الأغا- القلعة – خان يونس- الأربعاء الموافق 06-09-2012، نظم مركز العمل التنموي معاً بالتعاون مع جمعية المتقاعدين الفلسطينيين ندوة صحية لنشر الوعي الصحي في المجتمع الفلسطيني ، وذلك بحضور أ. محمد الجدي رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء الجمعية ولفيف من المعلمين المتقاعدين وحشد من المواطنين.
وشكر الجدي إدارة مركز العمل التنموي معاً ممثل بالخبيرة ميرفت حجازي وكافة العاملين في المركز، وأوضح أن جمعيته تسعى دائما من تعزيز صمود المتقاعدين والحفاظ على حقوقهم كاملةً .
بدورها تحدثت د. علا أبو لبدة مسؤولة التثقيف في جمعية معاً أن هذا المشروع منتشر على 13 مركز تثقيف  في جميع محافظات قطاع لكافة الفئات ، وتتم زيارة المراكز وفق جدول مرتب وبالتعاون مع أعضاء الجمعية في كل محافظة، وشددت على أهمية انعقاد هذه الندوات الخاصة بأمراض العصر الحديثة (السكري والضغط). وأوضحت أعراض مرض (القاتل الصامت) مرض ضغط الدم وأسبابه وطرق الوقاية منه.
وأضافت د. علا القدرة معلومات مهمة حول أعراض مرض السكري ، أسبابه وأعراضه وكل ما يتعلق بالوقاية منه  وسط تفاعل من الحاضرين.
وفي نهاية اللقاء شكر أ. عمر عودة الأغا جمعية المتقاعدين ومركز العمل التنموي معاً ، وشكر الحضور وحث على أهمية هذه الندوات من زيادة وعي وتثقيف، لأن العقل السليم في الجسم السليم .
 


أ. عمر عودة الأغا مُرحبا بالحاضرين


أ. حاسي أحمد الأغا، أ. خليل طاهر الأسطل، أ. عمر عودة الأغا،
أ. محمد الجدي(رئيس مجلس إدارة المتقاعدين)


الحضور الكرام


د. هالة أبو لبدة


د. علا القدرة


الحضور الكرام من المتقاعدين


أعضاء مركز العمل التنموي معاً : ميرفت حجازي، هالة أبولبدة، علا القدرة،
أ. إبراهيم أحمد يحيى(مسؤول اللجنة الصحية في جمعية المتقاعدين)


أ. إبراهيم أحمد يحيى، أ. حاسي أحمد الأغا، أ. يونس كامل الأغا، أ. محمد جعفر الأغا، أ. محمد الجدي، أ. عبدالكريم رمضان الأغا، أ. حمدي عودة الأغا، أ. وليد هاشم الأغا


أ. زهير يوسف الأغا(عضو جمعية المتقاعدين)، أ. محمد الجدي، أ. عمر عودة الأغا


د. كرم رمضان الأغا، أ. زهير يوسف الأغا، .، أ. محمد الجدي،
أ. عمر عودة الأغا، أ. حاسي أحمد الأغا

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك