نشاط

نادي اتحاد خان يونس يتلقى دعوة للمشاركه في بطوله دولية

أعلن نادي اتحاد خان يونس عن تلقيه دعوة من نادي الطلاب الرياضي للطاقات الشابة  للمشاركة في البطولة الدولية  21 للاشبال قرافينو و التي ستكون في الفترة من 1-6/7/2013 في مدينة قرافينو البولندية.

 أ. ايهاب الاغا عضو مجلس ادارة النادي والناطق بإسمه والذي تلقى دعوة المشاركة شخصيا أثناء تواجده في بولندا قال أن ادارة الاتحاد قد أبدت موافقتها على المشاركة في البطولة وقد خاطبت جميع الجهات المعنية بذلك .وأضاف أ. الاغا أن المنظمين للبطولة أعربوا ارتياحهم بعد موافقة الاتحاد على المشاركة في البطولة و قال أنه تم اعفاء الفريق من كافة رسوم المشاركة في البطولة و الإعاشة، وأنه تم الاتفاق على توقيع اتفاقية توأمة بين الناديين خلال البطولة.

وعن ما يخص البطولة من معلومات قال أ. ايهاب الأغا " أن البطولة ستكون لمواليد فئة 98-99 ، و أن البطولة تلعب بمشاركة 20 دولة أوروبية ، وستنطلق في في 1/7 وتنتهي في 6/7 /2013 في مدينة قرايفنو في بولندا والتي تقع على حدود العاصمة الالمانية برلين .

وقال أ. ايهاب الاغا أن م. جمال الفرا رئيس النادي سوف يترأس البعثة وأن ادارة النادي كلفت الكابتن عمار العقاد بمهة تدريب واختيار الفريق المكون من 16 لاعب، والذين سيبدؤون استعدادتهم للبطولة بعد انتهاء اختباراتهم المدرسية مباشرة .وختم أ. ايهاب الاغا حديثه بأن ادارة النادي تأمل من الجهات المعنية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و وزارة الشباب والرياضة والمؤسسات الوطنية بتوفير الدعم اللازم من اجل المشاركة الفاعلة والمشرفة في البطولة والتي يعتبر نادي اتحاد خان يونس هو أول فريق من خارج القارة الأوربية يشارك فيها.

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. إيهاب نظام سعيد حمدان الأغا

اظهر المزيد