رياضة

القاهرة- السفارة البولندية تستقبل بعثة ناشئي اتحاد خان يونس

تقرير الموفد الإعلامي أحمد الأغا

قامت بعثة ناشئي اتحاد خان يونس البلدي بزيارة السفارة البولندية في العاصمة المصرية القاهرة  مساء الخميس وكان في استقبال البعثة السفير البولندي بيوتر بوختا  والقنصل البولندي  مارك سكوتشك واللواء طارق مهدي محافظ البحر الأحمر.

ورحب السفير البولندي بالبعثة التي سوف تشارك في البطولة الدولية في بولندا وقال اتمنى لكم التوفيق، وان تعودو بالبطولة لانكم شعب يستحق الحياة, وان الفلسطينيين يعطون للشعب البولندي نموذج للعيش، ونحن كشعب بولندي نتعلم منكم الصمود والتضحيات ,,وان قادم الايام سوف تكشف تعاون مشترك مابين الشعبين، وسوف ابقى على تواصل مع البعثة والاطمئنان عليها.

من جهته رحب اللواء طارق مهدي بالبعثة الفلسطينية مبديا سعادة غامرة بوصول البعثة الى العاصمة المصرية القاهرة بالرقم من كل الظروف التي يعيشها اهلنا في فلسطين. وقال مهدي اتمنى ان أرى لاعبي هذه البعثة بتمثيل  الاندية المصرية والبولندية. واضاف مهدي بشكر البعثة على هذا اللقاء  وتمنى لهم كل النجاح والتوفيق وان يحصلو على البطولة.

وفي نهاية اللقاء شكر السيد ابراهيم العقاد وايهاب الأغا مسؤولي البعثة السفارة البولندية على هذا الاستقبال الرائع وعلى حسن الضيافة، والسماح للفريق باجراء تدريباته على الملعب الخاص بالسفارة .



الفريق يؤدي تدريباته على ملعب السفارة حيث خاض فريق ناشئي اتحاد خان يونس تدريباته
على ملعب السفارة المعشب وبمشاركة ؟أحد موظفي السفارة السيد انجي


سادت أجواء التدريبات الروح المعنوية العالية من اللاعبين حيث ظهر الجميع بمستوى طيب للغاية


أدار التدريبات المدير الفني للفريق عمار العقاد، والمدير الاداري حسام البنا


بعثة ناشئي اتحاد خان يونس













اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. إيهاب نظام سعيد حمدان الأغا

اظهر المزيد