في ذمة الله

شكر على تعزية

بسم الله الرحمن الرحيم.
من لا يشكر الناس لا يشكر الله...الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الكريم القائل في محكم التنزيل .
( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ) صدق الله العظيم.

والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم) القائل " ما لعبدي المؤمن عندي جزاء إذا قبضت صفيه من اهل الدنيا ثم أحتسبه الا الجنة ".

أهلنا الأعزاء في ربوع الوطن والشتات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

يتقدم أولاد الحاج عبد المعطي سعيد الأغا القاضي محمد, والمهندس أيمن, والأستاذ إيهاب , والمحاسب  سعيد ووالدتهم الحاجة إم محمد وأخواتهم وزوجة المرحوم بجزيل شكرنا وعظيم إمتناننا وتقديرنا وعرفاننا لكل من واسانا في مصابنا الجلل شقيقنا الحاج باسم رحمه الله.

سواء كان ذلك بالمشاركة في تشييع الجثمان خلال مراسم الدفن أو الحضور إلى بيوت العزاء في الوطن والشتات أو النعي عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي أو الإتصال الهاتفي حيث إن لمواساتهم ومشاطرتهم لنا الأحزان كان له الأثر الطيب في التخفيف عنا.

إن مصابنا الجلل في فقد ورحيل شقيقنا باسم رحمه الله كان فاجعة وألم عظيم وخسارة كبيرة لكن بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم القلبية الحارة ووقوفكم بجانبنا أثناء مراسم الدفن وبمواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة وشعوركم النبيل واسترحامكم الجميل أثناء مواراة الجثمان خفف عنا الكثير الكثير ... وهذا ما دلّ على طيب أصلكم وصادق شعوركم  ووفائكم وإنتمائكم راجين اعتبار هذه الكلمة بمثابة وفاء لكم وشكر خاص لكل واحد منكم داعين الله عز وجل أن يجزل لكم المثوبة وأن يكتب خالص دعائكم للفقيد في ميزان حسناتكم وأن يكون سبحانه وتعالى حافظا لكم من كل سوء وأن يغفر لكم جميعا.

شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وتقبل عزاؤكم وجزاكم الله عنا خير الجزاء.

ونسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه ولا نملك أن نقول :إن لله وإنا اليه راجعون.    

القاضي/ محمد عبد المعطي سعيد الاغا
جوال /  0599847185        

اضغط هنا للتعرف على المرحوم السيد باسم عبدالمعطي سعيد عثمان الأغا

اظهر المزيد