مناسبات خارج العائلة

في احتفال رسمي: اتحاد خان يونس يستلم منشآته من بلدية خان يونس

تسلم مجلس إدارة نادي إتحاد خان يونس البلدي بشكل رسمي منشآت النادي من بلدية خان يونس خلال الإحتفال الذي نظمه النادي عصر اليوم الثلاثاء بمقر النادي بالمدينة الرياضية.


و حضر عن بلدية خان يونس م. يحيى الاسطل رئيس البلدية وأ. صلاح أبوعبدو نائب رئيس البلدية ود . سليمان الغلبان عضو المجلس البلدي و م. محمد زكريا الاغا مدير عام البلدية وأ. عماد الاغا وأ. عبدالناصر العسولي ومدير المدينة الرياضية أ. أحمد أبوالنجا .

 كما حضر عن اتحاد خان يونس م. جمال الفرا رئيس مجلس ادارة النادي وأعضاء الهيئة الادارية بالنادي أ. ابراهيم العقاد وأ. جهاد الفرا وأ. محي النجار وأ. عماد البيوك وأ.سائد البشيتي ومدير النادي السيد جبارة المصري والمحامي أ. سليم السقا ورابطة جماهير النادي .

وفي كلمته رحب م. جمال الفرا بالحضور الكريم ، ثم تحدث عن فكرة تطوير النادي و انتقاله الى مساحة اوسع ممثلة بالمدينة الرياضية من أجل أن يستطيع النادي ممارسة كافة انشطته الرياضية عليها ، و تحدث م. الفرا عن عملية الدمج والاتفاق التي كانت بين بلدية خان يونس ونادي الاتحاد والتي اثرت بالايجاب على مسيرة النادي و تطورها حيث كانت البلدية توفر الكثير من امكانيتها لخدمة المؤسسة الرياضية .

وقال م. الفرا \" اليوم نحن بصدد اتمام عملية استلام منشآت النادي من البلدية بعد عودة الامور الى طبيعتها مع البلدية بعد توقيع اتفاقية الاستلام ، التي نشكر كل من ساهم في انجاحها \" . و شكر م. الفرا كل من ساهم في تسطير عملية الوفاق الرياضي التي حصلت في المؤسسات الرياضية والتي ساهم فيها بشكل كبير السيد زكريا معمر و السيد أبوجودة النحال و وزارة الشباب والرياضة ممثلة بوزيرها السابق د. باسم نعيم والحالي د. محمد المدهون .

 

وأكمل رئيس اتحاد خان يونس قائلا \"  الاتحاد يخدم ويمثل فئات عديدة من ابناء محافظة خان يونس ، لديه لاعبون يدعون للفخر ، وجمهور كبير لا يكل ولا يمل ، جمهور ممثل برابطة مميزة لم يسبق لهم مثيل بهتافهم و بأخلاقهم و بانتمائهم و بتشجيعهم المثالي \".

وفي ختام حديثه شكر م. جمال الفرا رئيس بلدية خان يونس م. يحيى الاسطل على جهوده الكبيرة في تسهيل عملية الاتفاق على استلام منشآت النادي وتوقيعها ، متمنيا من البلدية أن تنظر بنظرة مختلفة للنادي خاصة وانه يعتبر نادي بلدية خان يونس .

أما م. يحيى الاسطل رئيس بلدية خان يونس فقدم شكره الى نادي الاتحاد على الاستقبال المميز ، كما شكر جماهير نادي الاتحاد على التشجيع المثالي و المميز الذي وجده منهم في مباراة ديربي المحافظة السبت الماضي .

وأثنى رئيس البلدية على رؤساء البلدية السابقين د. أسامة الفرا الذي وفر كل الامكانيات من أجل تأسيس وبناء المدينة الرياضية وخروجها بهذا الشكل المميز ، و أ. محمد الفرا وزير الحكم المحلي ورئيس البلدية السابق على الجهود التي واصلها أثناء عمله كرئيس للبلدية في خدمة الرياضة والرياضيين بالمدينة .

وقال م. الاسطل \" وجود اتحاد خان يونس في مقدمة الدوري شرف كبير لمدينة خان يونس كلها ، التي نتمنى لجميع أنديتها  بلا استثناء ان تكون دوماً في المقدمة \".

و أضاف م. الاسطل \" سنعمل كل ما بوسعنا من أجل خدمة الرياضة بمدينة خان يونس وتطويرها ، كما وعد بتقديم مكافأة كبيرة لنادي اتحاد خان يونس في حال حصوله على لقب بطولة الدوري \" .

وفي نهاية الاحتفال قدم م. جمال الفرا درعاً تذكارياً لرئيس البلدية م. يحي الاسطال ، وأخذ الحضور بعض الصور التذكارية.

اظهر المزيد