متفرقات

بلدية خان يونس تكرم موظفيها المتقاعدين خلال العام الماضي

بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي
كرمت بلدية خان يونس، جنوب محافظات غزة، كافة موظفيها المتقاعدين خلال العام 2013 وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة البلدية وأبناء شعبنا الفلسطيني خلال مسيرة عملهم التي دامت عشرات السنين.

وحضر الحفل الذي أستهل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم رئيس البلدية المهندس يحيى الأسطل ونائبه المهندس صلاح الدين أبو عبدو وعضو المجلس البلدي الدكتور أمين وافي ومدير البلدية المهندس محمد الأغا والمتقاعدين المكرمين وذويهم وحشد من موظفي البلدية.

وخلال كلمته الرئيسية أكد المهندس أبو عبدو أن إخواننا الموظفين المكرمين كانوا شعلة مضيئة في أعمال البلدية ووقفوا بجانب أمتهم وشعبهم وساندوهم وعملوا بجد ومثابرة في كافة الأزمات التي أحلت بشعبنا الفلسطيني المعطاء، واصفاً إياهم بالجنود الميامين الذين قدموا الكثير لشعبنا وبلديتنا.

ووجه أبو عبدو رسالة للمتقاعدين بأن العمل في البلدية ليس نهاية المطاف موضحاً أن الحياة زاخرة وواسعة لتحقيق وتقديم كافة الأعمال خدمة لشعبهم في مختلف المواقع والمساهمة في بناء المجتمع الفلسطيني، متمنياً الحياة الكريمة لجميع من قدم العطاء لشعبه وأمته الباسلة.

ومن جانبه شكر المهندس سليمان الأسطل خلال كلمة نيابة عن المتقاعدين المكرمين إدارة البلدية على لفتتها الكريمة لتكريمهم مبيناً أن التقاعد هو نهاية لحياة وظيفية وبدايةً لحياة أخرى تمكن الموظف المتقاعد مواصلة خدماته للجميع، داعياً إخوانه الموظفين العمل على تحقيق الاستغلال الأمثل للوقت في العبادة وعمل الخير .

وفي نهاية الحفل تم منح كافة الموظفين المتقاعدين البالغ عددهم (14) موظف دروع تذكارية من قبل البلدية تقديراً لهم ولجهودهم في العمل البلدي.

ويذكر أن الموظفين المتقاعدين الذين تم تكريمهم هم (محمد شحادة شبير، صبحي عوض البيوك، سعيد محمد مقداد، سليمان مصطفى الأسطل، عوني يونس كلاب، أحمد عثمان العبادلة، نعيم محمد صيام، أحمد نايف زعرب، نايف محمد المصري، يوسف إبراهيم الحاج يوسف، معتز محمود وافي، نايف سليم شبير، عمر محمد البيومي، حمودة عبد الحميد الجبور).



























اضغط هنا للتواصل أو التعرف على المهندس محمد محي الدين زكريا إسعيد حمدان الأغا

اظهر المزيد