النخلة  |  عائلة الأغا



الشهيد أ. رائد فايز عنتر شاكر الأغا
الشهيد أ. رائد فايز عنتر شاكر أنيس فالوجي صالح(رواي) محمود عثمان إبراهيم الأغا
إنتقل إلى رحمة الله تعالى بتاريخ 2002-01-24 الواقع في يوم الخميس, 10,ذو القعدة,1422عن عمر ناهز 22 عاماً
العنوان
بلد الاقامة
العنوان بالتفصيل
خان يونس- السطر الغربي
المستوى العلمي
التخصص
المؤهل العلمي
بكالوريوس
بلد التخرج
اسم الجامعة
الاسلامية
المعلومات الشخصية
تاريخ الميلاد
1980-01-01 الواقع في يوم الثلاثاء, 13,صفر,1400
مكان الميلاد
فرع العائلة
اسم الاب

أسماء الشقيقات والأخوات
إسم الشقيقة [ 1 ]
إسم الشقيقة [ 2 ]

معلومات اضافية

 

وصية الشهيد رائد الاغا

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين ناصر المؤمنين ومذل الكفرة والمتجبرين الحمد لله الذي فرض الجهاد في سبيله ليكون حياةوعزة للمؤمنين والصلاة والسلام على امام المجاهدين محمد بن عبد الله ومن سار علىدربه الى يوم الدين اما بعد:
يقول الله تعالى "ان الله اشترى من المؤمنين انفسهم واموالهم بأن لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون وعدا عليه حقا في التوراة والانجيل والقرآن ، ومن أوفى بعهده من الله ، فاستبشروا بينكم الذي بايعتم به وذلك هو الفوز العظيم ".
وعن ابي هريرة رضي الله عنه قال رسول اللهصلى الله عليه وسلم " والذي نفس محمد بيده ما من مسلم يكلم في سبيل الله الا جاء يوم القيامة كهيئة يوم كلم لونه لون الدم وريحه ريح مسك والذي نفس محمد بيده لولاان اشق على المسلمين ما قعدت خلاف سرية تغزو في سبيل الله ابدا ".


الى امي الغالية:

يا حبيبتي ومهجتي كفكفي دموعك ، اماه لا تحزني فوالله لقد نلتاقصى ما كنت اتمنى ولقد اكرمني بلقائه وبصحبة المصطفى صلى الله عليه وسلم وبرفقة الشهداء العياش والعقل وابو الهنود والعاشور والفياض .
امي الغالية :
يا من سهرت من اجل راحتي ها انا اليوم اضحي بنفسي لكي اشفع لك يوم لا ينفعمال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم امي مالي اراك حزينة ؟ لماذا هذا البكاء ؟ اتبكين لاني حي بجوار الملك الجبار ، يا امي لقد سألتيني قبل ايام لماذا بعت جهاز الكمبيوتر ولماذا اترك الدراسة وقلت لي انك ستزوجيني عن قريب ، اليوم تعرفين لماذا كل ذلك .
امي الحنونة مالي اراك حزينة اتحزنين يوم زفافي الى الحور العين ياامي فلتفرحي ولا تحزني والله انها بعد الموت جنة الرحمن وصدق القائل .
اماه اني ذاهب فلتفرحي بعد المنية جنة الرحمن
امي بالله عليك عندما تسمعي نبأ استشهاديان تكبري واخيرا اقول لك يا امي سامحيني ان قصرت في حقك والله اني اكتب هذه الكلمات وعيني تفيض بالدمع ولكن ماذا افعل انها الجنة سلعة الله الغالية يا امي اصبري واحتسبي فموعدنا في الجنة باذن الله .


الى روح ابي الغالي:
ها انا اليوم يا ابي الغالي اقدم نفسي لعل الله ان يجمعني بك في الاخرة والله لم ارك في هذه الدنيا ولو للحظة واسأله تعالى ان يجمعني بك في الجنة ، يا ابي لقد فارقت الدنيا ولم نراك .
واليك يا أبي " عمي " والله ما عرفتك الا رجلا في كل المواقف فرجائي ان تسامحني وانت الذي كنت بمقام ابي ولم تمنع عني شيء فاصبر واحتسب هذه الوديعة عند الله .
اخواني واخواتي لا تحزنوا ولا تيئسوا على فراقي فوالله انها الطريق التي يتمناها كل مؤمن ويصبوا اليها كل مخلص كما استوصيكم خيرا بأبي عمر وامي .
امي بالله عليك ان تربي اخواني على حب الجهاد في سبيل الله وان تدخلي بهم الى المسجد ليتعلموا القرآن الكريم .
اعمامي وعماتي واخوالي وخالاتي واقاربي اننيذاهب عن دنياكم الى جوار ربكم فرجائي فيكم ان تسامحوني وان تكونوا ستدعون لاهلي واسئلكم ان لا تنسونا من الدعاء .
  واخيرا الى لقاء في الجنة ان شاء الله

ابنكم الشهيد باذن الله
رائد فايز الاغا
ابوصهيب

أخبار متعلقة
عدد المشاهدات
17975