النخلة  |  عائلة الأغا


الرئيسة / نشاطات / افتتاح مغسلة ومشرحة مستشفى ناصر

افتتاح مغسلة ومشرحة مستشفى ناصر

خان يونس- مستشفى ناصر الطبي- الثلاثاء 17-10-2017 تم افتتاح مغسلة ومشرحة مستشفى ناصر.

علما انه قد وضع حجر الأساس لمستشفى ناصر في العام 1958 ميلاد حيث تم افتتاحه رسميا في العام 1960 وفي عهد الإدارة المصرية لقطاع غزة. ومنذ ذلك التاريخ توالدت التطورات في المستشفى في مبانيها الإدارية والطبية والكوادر الفنية ذات الخبرات الواسعة، وفي بداية الأمر كان يتكون المستشفى من طابق واحد للأقسام الطبية بالإضافة إلى طابق التسوية للخدمات المساعدة وكانت سعته (120) سريرا وبه أربعة أقسام رئيسية هي الجراحة والأمراض الجلدية والأطفال وقسم صغير للولادة الطبيعية بالإضافة إلى وجود غرفة مختبر وغرفة عمليات واحدة , وبعد مطلع العام 1966م شهدت السنوات المتلاحقة طفرة جديدة في استحداث أقسام جديدة وتوسعة مباني المستشفى لا سيما الأقسام الخارجية. ومنذ نهاية الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة في العام 1994م، كانت المستشفى تمتلك ( 240 ) سريرا وعدد الأطباء ( 73 ) والتمريض ( 135 ) وإجمالي موظفي المستشفى ( 317 ) موظفا،إلى ذلك قامت إدارة المستشفى بإنشاء عدد من المراكز الطبية والعيادات الخارجية والمباني الجديدة التي كلفت تقديم خدمة طبية نوعية لأبناء المنطقة الجنوبية والمناطق الأخرى من قطاع غزة.

 
د. محمد النحال( وكيل وزارة العدل)، الوزير أ. د. محمد رمضان الأغا(نائب مجلس الأمناء)، د. يوسف أبو الريش(وكيل بوزارة الصحة)، د. محمد خليل زقوت(مدير عام مجمع ناصر)


الوزير أ. د. محمد رمضان الأغا 


د. سلام زكريا الأغا، الحاج إياد أحمد الأغا، الشيخ نضال الرنتيسي، أ. محمد صبحي اربيع


د. رشدي وادي، الشيخ احسان عاشور، المستشار علي الفرا


د. مصطفى سلامة( مدير مجمع ناصر سابقاً)، د. وليد أبوحطب( مدير مجمع التحرير)، د. أشرف القدرة، أ. حمدي الكحلوت(مدير عام الطب الشرعي وزارة العدل)


تكريم د. سلام الأغا


تكريم الحاج إياد الأغا


تكريم رجل الاعمال الشيخ نضال الرنتيسي








من داخل المشرحة


تصوير ياسر الاغا

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك