النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / متفرقات / تكريم الطلبة الفائزين في المسابقات التي نظمها قسم التقنيات التربوية

تكريم الطلبة الفائزين في المسابقات التي نظمها قسم التقنيات التربوية

 

      كرمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 2018/4/15، الطلبة الفائزين في المسابقات التي نظمها قسم التقنيات التربوية بالمديرية خلال العام الدراسي الحالي، في حفل بعنوان: "أجيال العودة" وذلك في صالة رويال بالاس.
وحضر التكريم: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، ود. أحمد أبو ندا نائب مدير عام التقنيات التربوية بالوزارة، أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. عماد لبد مدير دائرة المختبرات العلمية، وأ. فتحي الحاج مدير دائرة المصادر، وأ. ماجد لولو مدير دائرة المكتبات المدرسية، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية السابق، ونخبة من رؤساء الأقسام بالإدارة العامة للتقنيات بالوزارة، ونخبة من رؤساء الأقسام بالمديرية، ونخبة من المشرفين التربويين، وأ. شادي أبو عزيز رئيس قسم التقنيات بالمديرية، وأ. حسين الحاج مشرف المكتبات المدرسية بالمديرية، وأ. محمد انشاصي مشرف المختبرات العلمية، ولفيف من مديري ومديرات المدارس، ونخبة من أولياء الأمور وممثلي مؤسسات الرسمية والمجتمعية والأهلية.

ورحب أ. الفرا خلال كلمته بالحضور، وأعرب عن سعادته بتكريم هذه الثلة من الطلبة المتميزين الفائزين في المسابقات، متمنياً لهم مزيداً من التفوق والتميز، وهنأهم وذويهم بهذا الفوز، مشيراً إلى دور المديرية الرائدة في رعاية الطلبة ومساندتهم في كل ما يدعم ارتقائهم في سلم العملية التعليمية ويحسن من أدائهم ويوسع مداركهم، موضحاً أن المديرية وبالتعاون مع الإدارة العامة للتقنيات التربوية بالوزارة عقدت العديد من المسابقات المتنوعة بين منهجية ولا منهجية أدبية وعلمية, مثل مسابقة تاج المعرفة التي تعقد للعام الحادي عشر على التوالي والتي تهدف إلى تأسيس جيل مثقف وواعٍ، ومسابقة أصدقاء المختبر العلمي التي تعزز التعلم بالتجربة وهي مستمرة منذ سبعة أعوام, كذلك مسابقة المختبر المتميز للعام الثاني على التوالي، ومعرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا 2018، كما واستهدفت المسابقات المعلمين حيث أطلقت مسابقة الألعاب التربوية (3)، لمعلمي المرحلة الأساسية لإبراز إنتاجهم المتجدد للمواقف التعليمية الناجحة من خلال توظيف اللعبة التربوية، وشكر أ. الفرا جميع أقسام مديرية التربية والتعليم بخان يونس الذين تكاتفت جهودهم ضمن منظومة ناجحة لإنجاح العملية التعليمية، وخص بالذكر قسم التقنيات التربوية وفريقه المتميز، وقسم الإشراف التربوي ودورهم الفاعل في تحكيم الأنشطة, وأشاد بجهود قسم العلاقات العامة وقسم الأنشطة التربوية، وشكر أ. الفرا المؤسسات الداعمة وخص بالذكر شركة معامل الشرق الأوسط لصناعة الأدوية ومستحضرات التجميل، وأ. أشرف الأسطل مدير صالة رويال بالاس، وأ. إيهاب الصرفندي مدير مجموعة معارض باسل فون للجوالات، وأ. سفيان وافي، وأ. كامل شراب.

وفي كلمته رحب د. أبو ندا بالحضور، وهنأ الطلبة الفائزين بالمسابقات، مؤكداً أن الإدارة العامة للتقنيات التربوية تعمل ضمن رؤية تتمثل في تجهيز المدارس بتقنيات التعلم، ثم توظيف المرافق التعليمية من مكتبة مدرسية ومختبر علمي، ومختبر حاسوب، ومن ثم العمل على تطويرها، موضحاً أن هذه الجهود مجتمعة تستهدف، وثمن د. أبو ندا جهود قسم التقنيات التربوية والرعاية الحكيمة من إدارة مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل.

هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الهادفة، وتم توزيع الجوائز وشهادات التقدير على الطلبة الفائزين، وتم تكريم لجنة التحكيم، والمؤسسات الداعمة وإدارة صالة رويال بالاس لاستضافتها الاحتفال.


أ. محمد يزيد حمدي الأغا، أ. حنان طبش، أ.إسماعيل الفرا، أ. حسين أبوشمالة، أ. أحمد حمدان



أ. محسن أبومسامح، أ. شادي أبو عزيز


أ. سمير شتات، أ. عبدالرحيم الفرا، أ. أحمد أبو ندا، أ. خالد ماضي


أ. منير شبير


أ. عبدالرحيم الفرا( مدير مديرية التربية والتعليم)


أ. أحمد فارس، أ. سعد عاشور الأغا


أ. ناريمان الأغا


الطالب المميز سليمان أحمد الأغا، الطالب المميز مهند بهاء الأغا، الطالب المميزمحمد شراب


الطالبة المميزة يارا كرم الأغا، الطالبة المميزة هالة ماجد الأغا


تكريم أ. ناريمان فريد الأغا


تكريم أ. ناريمان الأغا والطالبة مها نضال الأغا و أ. إيمان محمد الأغا


تكريم أ. إيناس عبدالمجيد الأغا


تكريم أ. أحمد فارس


تكريم أ. إسراء فايز(الخزندار) الأغا


تكريم الطالب المتميز مهند بهاء الأغا


تكريم الطالب المتميز سليمان أحمد الأغا


تكريم الطالبة المتميزة هالة ماجد الأغا


تكريم الطالبة المميزة يارا كرم الأغا


تكريم أ. محمود المصري


تكريم أ. شعبان صافي


تكريم أ. تميم شبير


تكريم أ. حنان طبش


تكريم الطالب اسماعيل محمد الأغا





أ. ياسين قنن، . سعد الأغا، أ. سالم أبو شعر، د. محمد البيك،  أ. أحمد سليمان الأغا، أ. بهاء رمضان الأغا، أ. غسان أبوهدروس


سندس سعد عاشورالأغا، اسماعيل محمد الاغا، مهند بهاء الأغا، سليمان أحمد الأغا


ميار نضال الأغا، سهير رمزي بربخ، هيا مأمون فارس، ملاك أحمد وافي، رغد نضال الفرا، ديما رأفت الأغا

أ. محمد العسولي، أ. شعبان صافي، أ. محمود المصري، أ. حسين أبوعبيد


أ. بهاء رمضان الأغا، الطالب سليمان أحمد الأغا


الطالبة جودي الشاعر

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك
Website Security Test