النخلة  |  عائلة الأغا


الرئيسة / متفرقات / فريق الاغا نوران يشارك في بطولة العودة للكرة ينظمها مجلس عائلات خان يونس ورعاية الوطنية موبايل

فريق الاغا نوران يشارك في بطولة العودة للكرة ينظمها مجلس عائلات خان يونس ورعاية الوطنية موبايل

خان يونس – صلاح أبو صلاح – انطلقت مساء امس السبت بطولة العودة لكرة القدم الخماسي والتي ينظمها “مجلس عائلات محافظة خان يونس ” برعاية شركة الوطنية موبايل، وذلك بمشاركة 48 فريقاً من عائلات محافظة خان يونس .

 

وتأتي هذه البطولة في إطار نشاطات المجلس الرياضية لتوطيد العلاقات بين عائلات محافظة خان يونس والعمل على تلاقي ابناء العائلات من خلال هذا النشاط الكروي الذي ينظم لفرق العائلات في محافظة خان يونس .

 

وقال م.بلال الفرا رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس أن هذه البطولة الكروية والتي تحمل اسم “العودة” تأتي في اطار نشاطات المجلس المختلفة لأبناء عائلات محافظة خان يونس وتأكيداً من المجلس على حق العودة والذي يعتبر من اهم الثوابث الفلسطينية للشعب الفلسطيني .

وأضاف الفرا أن هذه البطولة هي لفرق العائلات فقط حيث نسعى من خلال هذه البطولة توطيد العلاقات بين مختلف عائلات محافظة خان يونس من خلال التقائهم في هذا النشاط الكروي الجامع .

ووجه الفرا الشكر لشركة الوطنية موبايل على رعايتها لهذه البطولة ولرعايتها للرياضة الفلسطينية .

 

يشار الى انه جرى امس السبت ثمانية مباريات في البطولة والتي تعتمد نظام خروج المغلوب ، حيث التقى في المباراة الافتتاحية كلاً من فريق عائلة ابو صلاح وفريق عائلة المصري وانتهت المباراة بفوز فريق عائلة المصري باربة اهداف احرزهم كلا من اللاعب: محمد الزقزوق ” ثلاثية” ، واللاعب مهند المصري “هدف” مقابل هدف لعائلة ابو صلاح ، سجله اللاعب حمادة ابو صلاح ، ليصعد فريق المصري بهذه النتيجة لدور الـ32 من البطولة ليقابل فريق عائلة شعت يوم الاثنين .

 

وفي اللقاء الثاني انتهى اللقاء بين عائلة بربخ وعائلة زعرب بفوز عائلة زعرب بهدف مقابل لا شيء احرزه اللاعب صخر زعرب ، ، ليصعد فريق عائلة زعرب لدور الـ32 من البطولة لمقابلة فريق عائلة الشواف يوم الاثنين .

 

وجرى اللقاء الثالث بين عائلة صافي وعائلة البدرساوي، و انتهى اللقاء بفوز فريق عائلة صافي بـثلاث أهداف أحرزهم كل من اللاعب “عبد الهادي صافي ” واللاعب محمد أبوجويد واللاعب توفيق أبو جويد، مقابل هدفين لعائلة البدرساوي احرزهما اللاعب محمود البدرساوي واللاعب غسان البدرساوي ، ليصعد فريق عائلة صافي لدور الـ32 من البطولة ليقابل فريق عائلة ابو حليب يوم الاثنين .

 

وفي اللقاء الرابع الذي كان بين عائلة ابو شاب وعائلة ابو شاب، و انتهى اللقاء بفوز فريق عائلة ابو شاب بهدفين مقابل لاشيئ احزرهم كلامن اللاعب : محمد ابو شاب واحمد ابو خاطر ، وبالتالي يصعد فريق عائلة ابو شاب لدور الـ32 من البطولة ليقابل فريق عائلة شبير.

 

وفي اللقاء الخامس بين عائلة ابو خاطر وعائلة فروانة ، انتهى اللقاء بفوز عائلة ابو خاطر بهدف نظيف احرزه اللاعب “سامي الفجم “، وبذلك يصعد فريق ابو خاطر لدور الـ32 ليقابل عائلة كلاب .

 

وانتهى اللقاء السادس بين عائلة الفرا وعائلة فارس، بفوز عائلة الفرا بأربعة اهداف احرزهم كلا من اللاعب عدنان الفرا ” ثلاثية ” ، واللاعب سامر الفرا “هدف” ، مقابل هدف لعائلة فارس احرزه اللاعب راغب فارس ، وبذلك يصعد فريق عائلة الفرا لدور الـ32 من البطولة ليقابل فريق عائلة ابو جزر .

 

وفي اللقاء السابع بين عائلة مسمح وعائلة الأغا ، فاز فريق عائلات مسمح بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي ، وبالتالي صعود فريق عائلة مسمح لدور الـ32 من البطولة ليقابل فريق عائلة الشحري .

 

وأنتهى اللقاء الثامن والاخير في اليوم الاول للبطولة والذي كان بين عائلة الغلبان وعائلة الأشقر انتهى اللقاء بفوز عائلة الغلبان بسداسية احرزهم كلا من اللاعب : نور الغلبان ” رباعية ” ، واللاعب :عدي الغلبان ” هدف” ، واللاعب : احمد جرغون ” هدف مقابل هدف لعائلة الاشقر احرزه اللاعب :عبد الله يوسف ليصعد فريق الغلبان لدور 32 ويقابل فريق صادق.

وسيجري عصر اليوم الأحد الساعة 2مساءً استكمال مباريات دور الـ64 من البطولة على ملعب الفدائي بالسطر الغربي بمدينة خان يونس وستكون اللقاءات بين عائلة ابو شقرة وعائلة الأسطل ، وبين عائلة ابو طير وعائلة وافي، وبين عائلة النجار وعائلة شراب ،و بين عائلة بركة وعائلة عبد الغفور ،وبين عائلة الرقب وعائلة صوالي، و بين عائلة الجبور وعائلة البيوك، و بين عائلة السقا وعائلة ريان، وبين عائلة اللحام وعائلة ابو عاصي.

 

يذكر ان مجلس عائلات محافظة خان يونس ينظم البطولة للسنة الرابعة على التوالي حيث ينظم المجلس سنوياً بطولة كروية لعائلات محافظة خان يونس تحمل اسم ورمز وطني فلسطيني .

تصوير فارس ابوجامع

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك