متفرقات

السفير الأغا يضع نائب مدير عام وزارة الخارجية الماليزية في صورة مستجدات الأوضاع الفلسطينية

إلتقى د. أنور الأغا سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا مع سعادة السيد داتو رملان ابراهيم نائب مـديـرعام وزارة الخارجية الماليزية للعلاقات الثنائية، بحضور السيدة رفيدة عزيز مساعد المدير الام و السيد محمد حسني شاه ايران بن اسماعيل مسؤول ملف فلسطين بالخارجية، و ذلك في مكتبه بمقر وزارة الخارجية الماليزية، حيث وضعه في صورة تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية و الجهود التي بذلت لتحقيق المصالحة الفلسطينية و الاتفاق على تشكيل حكومة الوفاق الوطني برئاسة الرئيس محمود عباس، التي ستكون مهمتها الاساسية التحضير للانتخابات الرئاسية و التشريعية.

كما أطلع السفير الأغا المسؤول الماليزي على الممارسات التي تقوم بها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد شعبنا، و الضغوطات الإسرائيلية و الامريكية على القيادة الفلسطينية لتمديد المفاوضات مع الحكومة الإسرائيلية، و التهديدات الإسرائيلية المتكررة للقيادة الفلسطينية و لشعبنا الفلسطيني، في محاولة من الحكومة الإسرائيلية لثنية القيادة الفلسطينية عن الانضمام للمؤسسات و المحاكم الدولية.

و قد عبر المسؤول الماليزي عن موقف بلاده الثابت تجاه دعم القضية الفلسطينية و شعبنا الفلسطيني، مؤكدا على أهمية تحقيق المصالحة الفلسطينية و تشكيل حكومة الوفاق الوطني

و كان السفير الأغا قد إلتقى قبلها بالسيد داتو أحمد إزلان إدريس مــــديـــر عام غرب أسيا في وزارة الخارجية الماليزية، و أطلعه على مستجدات الأوضاع على الساحة الفلسطينية، خاصة الاتفاق بشأن المصالحة الفلسطينية و تشكيل حكومة التوافق الوطني برئاسة الرئيس محمود عباس، ووضعه في صورة الاستفزازات الإسرائيلية المتكررة ضد شعبنا الفلسطيني و قيادته.

و بدوره عبر السيدإزلان إدريس عن سعادته بتحقيق المصالحة الفلسطينية و الجهود المبذولة لتشكيل حكومة التوافق الوطني برئاسة الرئيس محمود عباس

د. أنور الأغا
كوالالمبور
29-4-2014م




السيدة رفيدة عزيز، د. أنور الأغا، السيد محمد حسني شاه ايران بن اسماعيل

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الدكتور أنور حمتو قاسم محمد قاسم الأغا

اظهر المزيد