في ذمة الله

شكر على تعاز في وفاة الفقيد الغالي د. مروان خليل الأغا رحمه الله

" كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ" 

 

 


خان يونس- يتقدم  الحاج وديع أبو أحمد و شقيق المرحوم د.غسان من دبلن بايرلندا وأبناء المرحوم د.خليل والمهندس عمرو والأستاذ محمد ود.أحمد وشقيقاتهم وأنسبائهم الأستاذ حافظ شراب والأستاذ رامي عبدالكريم الأغا،
بالشكر  الجزيل  والعرفان  الأصيل  لكل  من واساهم  في  مصابهم  الفقيد  الغالي، سواء كان ذلك بالحضور شخصيا إلى الجنازة أو بيت العزاء، أو من خلال التعازي الكتابية في موقع العائلة أو المواقع الأخرى أو الصحف، أو من خلال الاتصالات الهاتفية والرسائل النصية. كما  يشكرون  المودعين والمشيّعين وكل  من  تجسّموا  متاعب  السفر و التنقل  لاداء  واجب  العزاء ،  و يعتبرون  هذا الشكر   بمثابة  شكر  خاص   لكل  منهم.

وأيضا شكر خاص للأحبة خارج حدود الوطن في دولة قطر، السعودية، إيرلندا. وشكر للأخ أ. عمر عودة الأغا على كلماته الرائعة ومواقفة النبيلة.

وخالص الامتنان للأخوة فى ادارة موقع النخلة شاكرين جهودهم المعطاءة فى كل مناسبات عائلتنا الكريمة.

وختاما نسال الله ان يتغمد فقيدنا الغالى بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته، وأن يجمعه بالنبيين والصديقين وحسن اولئك رفيقاً، وان يصبرنا واحبته ويلهمنا السلوان، شكر الله سعيكم جميعا واعظم اجركم، وجزاكم الله عنا خير الجزاء ولا اراكم الله مكروها وان لله وانا اليه راجعون.

 

اضغط هنا للتعرف على المرحوم الدكتور مروان خليل مصطفى أحمد الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد