متفرقات

د. عبدالمعطي رمضان الأغا يفوز بسيارة

غزة- محمد أبو شحمة
أجرى البنك الوطني الإسلامي السحب على الجائزة الكبرى سيارة وجوائز الحج والعمرة لمشتركي حسابات التوفير ضمن حملة وفر واربح بالحلال، الثلاثاء الماضي، في فرع البنك الرئيسي بغزة بحضور عدد من أصحاب حسابات التوفير.

وفاز بالسحب على الجائزة الكبرى السيارة عبد المعطي رمضان الأغا من محافظة خان يونس، وفاز مصطفى أبو جلهوم بجائزة الحج بقيمة 3000 دولار، بينما فاز بجوائز العمرة كل من أديبة النحال، ومسامح أبو مسامح ، بقيمة 1000 دولار لكل جائزة.

وأكد مدير عام البنك الوطني الإسلامي حازم وليد الحصري، أن حملة وفر واربح بالحلال مستمرة، وأن البنك مستمر في تقديم خدماته للجمهور رغم كافة المعيقات الاقتصادية والحصار المفروض على قطاع غزة، وأنه سيستمر السحب الشهري على جوائز عينية طيلة استمرار الحملة المذكورة وأنه سيجرى السحب القادم على الجائزة الكبرى السيارة وجوائز الحج والعمرة منتصف يوليو 2015.

 وأوضح الحصري أن الحد الأدنى لفتح حساب التوفير هو 50 دولارا أمريكيا فقط، ليدخل اسم المشترك بالحملة ضمن الأسماء التي ستشارك بالسحب على الجوائز العينية والجوائز الكبرى، كما أشار إلى أن هذه الحسابات ستشارك في الأرباح حسب سياسة البنك.

وأضاف أنه بإمكان المودعين السحب والإيداع في كل وقت وبجميع العملات.

من جانبه أشار محمد غانم مدير دائرة التمويل والاستثمار إلى أن البنك يهدف من وراء هذه الحملة لتشجيع المواطنين على التوفير وعلى استثمار مدخراتهم لدى البنك الوطني الإسلامي، موضحاً أن البنك يقوم باستثمار هذه الأموال بما يتوافق مع الشريعة الاسلامية.

 
أ. كمال رمضان الأغإ، د.عبد المعطي رمضان الأغا، أ. حازم وليد الحصري (مدير البنك الوطني - فرع غزة)، أ. محمد غانم


م. معيد حمدي الأغا، د. عبدالمعطي رمضان الأغا








د. عبدالمعطي الأغا(الفائز بالسيارة)، أ. حازم وليد الحصري (مدير البنك الوطني - فرع غزة)








ألف مبارك

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الدكتور عبدالمعطي رمضان محمد حمدان الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد