وفيات خارج العائلة

شكر على تعاز

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى:
... وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) سورة البقرة. 

   
يتقدم الأستاذ/ رمضان محمد شبير ( أبوصلاح ) وأنجاله بجزيل الشكر والتقدير، وخالص العرفان والامتنان، وبالغ الاحترام  لكل من شارك  في واجب التعزية من أحبابنا وإخواننا وأبناء العائلة الكرام الذين واسونا في فقيدنا:
 المولود/ محمد أحمد رمضان شبير
والذي انتقل إلى جوار ربه فجر يوم الخميس الموافق 12 /2 /2015م، مما كان له الأثر الطيب في التخفيف والمواساة ،، وتعميقا  لمبدأ الصلة والتواصل، والألفة والتآلف، والحب والمحبة الصادقة في الله.
  ونخص بالذكر كل الإخوة، والأقارب والنسايب،  والأصحاب والجيران، سواء كانوا داخل الوطن أم خارجه، الذين ودعوا أو شاركوا، أو حضروا إلى بيت العزاء، أو اتصلوا أو دعوا بدعوة خير،، فغمرونا بحنانهم المتدفق حبا وكرامة ........

كما نشكر إدارة نوافذ الخير موقع العائلة ( عائلة شبير )، ونخص منهم الأستاذ/ أحمد سعيد شبير، و(موقع النخلة) ، ولكل المواقع التي عملت على تغطية الحدث، ونرجو من الله العلي القدير أن يجعل كل جهودهم الطيبة في ميزان حسناتهم وفقهم الله وسدد خطاهم.

ونسأل الله جل وعلا أن لا يفجعكم بمصيبة،، إنه سميع مجيب . وندعو الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يرحمنا ويرحم جميع أمواتنا وأموات المسلمين .. اللهم آمين،،، وإنا لله وإنا إليه راجعون..

اظهر المزيد