النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / متفرقات / مجلس مواقع عائلات خان يونس يكرّم 260 من عمال النظافة في المحافظة

مجلس مواقع عائلات خان يونس يكرّم 260 من عمال النظافة في المحافظة

خان يونس- المركز الثقافي- السبت الموافق 19-4-2015- كرمت اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع محافظة خان يونس عمال النظافة والصرف الصحي، من سبع بلدية في محافظة خان يونس، في حفل مهيب حضره محافظ المدينة ورؤساء البلديات، وعدد من الشخصيات والمسئولين، وممثلين عن مؤسسات ومراكز حكومية وتعليمية.

وفي بداية الحفل رحب رئيس اللجنة التنفيذية أ. خالد البنا في كلمته بالحضور، وتحدث عن أنشطة المجلس العام لمواقع محافظة خان يونس وإنجازاته، مؤكدًا على أهمية التكريم في رفع معنويات عمال النظافة، ونوه لضرورة الاهتمام بأحوالهم والعمل على رفع رواتبهم، والسعي لتغيير النظرة النطمية الشائعة عنه عند الجمهور؛ احترامًا لعطائهم.

واعتبر البنا أن هذه الفعالية هي المبادرة الأولى من نوعها والحدث الأضخم في المنطقة الجنوبية، وفي نهاية كلمته قدم الشكر للداعمين

وفي كلمة رؤساء البلديات أكد م. يحيى الأسطل رئيس بلدية خان يونس على الدور البطولي لعمال البلدية، وخاصة في الحروب والمنخفضات الجوية، وثمن عاليًا دور اللجنة التنفيذية في لمسة الوفاء لجنود العطاء، وأكد أن المجلس نجح بشكل كبير في الصلح الاجتماعي وتخطى مساوئ الانقسام.

وفي لمسة عطاء قدم رجل الأعمال أ. أشرف الأسطل درع تكريم لأعضاء اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع خان يونس تقديرًا لجهودهم في خدمة المحافظة، كما قدّم الشاعر عماد أبو نعمة قصيدتين أهدى الأولى للمجلس العام وجنوده، والثانية للعمال في يوم تكريمهم.

 






محافظ خان يونس د. أحمد الشيبي، م. محمد فروانة، أ. رشاد شعت، د. مازن أبو زيد، رجل الأعمال أ. أشرف الأسطل


د. سامي شعت


عريف الحفل وعضو اللجنة التنفيذية لمواقع عائلات خان يونس أ. خالد صافي


أ. هاشم شراب، أ. ناهض اصليح، د. أحمد الشيبي، أ. خالد البنا


د. عمر (مختار عائلة شعت) أ. حاسي أحمد الأغا، أ. عماد سليم الأغا





الحاج محمد صالح الأغا، أ. محمد سالم الأسطل


أ. مصطفى المجايدة، وزير الحكم المحلي د. محمد جواد الفرا، أ. كامل المصري، أ. هاشم حمدان شراب أبو عدي


أ. أشرف الأسطل يكرم أعضاء المجلس العام لمواقع خان يونس


الشيخ إبراهيم ناجح صافي، أ. خالد سليمان صافي


أ. ناصر صادق، أ. منار وافي، أ. هيثم وافي


أ. بشار أبو حطب


لجنة تكريم العمال


تكريم العمال


تكريم العمال


د. عمر شعت، أ. حاسي أحمد الأغا


م. طارق العبادلة(مهندس في بلدية القرارة)،أ. أديب السقا، أ. كامل الأسطل


أ. ناصر سعيد حسن صادق ونجليه(محمود وكريم)





د. سامي شعت، ومختار عائلة شعت د. عمر




صور من توزيع المكافأة ( سلة غذائية وكيس من الدقيق) التي صرفت للعمال من قبل المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس


أعضاء اللجنة التنفيذية لمواقع عائلات خان يونس: م. محمد فروانة( الدائرة الإجتماعية)، أ. محمد عبدالغفور (الدائرة الإعلامية)، أ. خالد البنا(رئيس اللجنة التنفيذية)، أ. ياسر محمد الأغا( رئيس دائرة التدريب والتطوير)، أ. بشار أبو حطب( أمين الصندوق)
أ. محمد الأسطل(الدائرة الاعلامية)، أ. رشاد شعت(أمين السر)، أ. خالد صافي(لجنة الموقع)، أ. كامل المصري(دائرة الأنشطة)، أ. بلال الفرا(الأشطة الرياضية)، أ.ناهض اصليح( دائرة الأسرى)

 تصوير أ. ياسر محمد 

[1] تعليقات الزوار

[1] عبد الكريم صقر الأغا | شكر وعرفان | 21-04-2015

[1] عبد الكريم صقر الأغا

شكرا لكم على هذة اللفتة الكريمة والتى كرم بها هذة الفئة الجديرة بالإهتمام والإحترام والتقدير ، الفئة التى كرست كل جهدها لإماطة الأذى من طرق الإنسان العظيم المكرم عند الله والمهان من بنى جنسة ، الفئة التى لو غابت شعر بها الجميع واستأنس بها الجميع ، نزور الكثير من المؤسسات النفعية والخدمية ونلاحظ غياب اصحاب العلاقة ونذهب للبديل أو النائب أو غيرة إلا هذا الإنسان ليس له بديل إلا من هو مثلة ، لايكرم إلا الكريم ولا يهن إلا اللئيم .

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك