النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / متفرقات / الرابطة الأسلامية تكرم طلبة الأمتياز بجامعة الأمة بفرع الجنوب

الرابطة الأسلامية تكرم طلبة الأمتياز بجامعة الأمة بفرع الجنوب

 كرمت الرابطة الاسلامية اليوم الأثنين16/11/2015 طلبة الامتياز في جامعة الأمة بفرع الجنوب وذلك خلال احتفال في قاعة المؤتمرات الكبرى بعنوان " رجال القدس الأبية ستهزم البنادق العبرية " ، وذلك بحضور عميد الجامعة وأعضاء مجلس الطلبة ورئيس شؤون الطلبة، والقيادى فى حركة الجهاد الاسلامى الأسير المحرر مصعب البريم والأستاذ خالد الشيخ عيد وقيادة الهيئة الأدراية للرابطة بالمحافظة، وحشد كبير من الطلبة ، وذوى الطلاب المتفوقين .


وفى بداية حفل التكريم عبر الأسير المحرر مصعب البريم خلال كلمة له عن تهانيه الحارة للمتفوقين بهذا التميز والتفوق ، ومؤكدا على أن الرابطة سيبقى داعما أساسيا للتفوق والإبداع وأنه لن يتوانى في خدمة جموع الطلاب ، وأن هذا التكريم يأتي تقديرا لمجهودهم واجتهادهم في دراستهم . وبين البريم إن طريق العلم يجب أن تظلله الأخلاق والآداب الإسلامية السامية ، وأن الأمم والحضارات لم ترتقِ حتى كانت أخلاقها تسبقها، وأننا كمسلمين فتحنا شرق الأرض وغربها عندما حافظنا على التوازن بين جناحي العلم والأدب وأن التفوق الذى حققه الطلبة اليوم يجب أن يستثمر من أجل خدمة الدين والوطن ونهضة الشعب وتقدمه ، مشيرا إلى أن الرابطة هي رائدة العمل الطلابي من خلال مشاريعها وخدماتها الطلابية المميزة ووقوفها مع الطلاب بمختلف مراحلهم الدراسية,وقدم الطالب المتفوق الشاعر أحمد حجاج الجبالي 3 قصائد شعرية شعر لمدير فرع الجنوب وشعر للرابطة وشعر للانتفاضة وتخلل قبل الشعر كلمة تحية للجماعة الاسلامية وما قدموه من خدمة طلاب على صعيد الفصول القادمة .

وفى كلمة المتفوقين أكدوا خلالها على أن هذا التفوق يأتي تأكيدا على إصرار الشعب الفلسطيني على التحدي والصمود رغم ما يتعرض له من انتافضة القدس وانتهاكات يومية للمسجد الأقصى من قبل الاحتلال ، مقدمين شكرهم لكل من ساهم في وصولهم إلى هذه المكانة التي طمحوا للوصول إليها طيلة فترة حياتهم ، مثمنين دور الرابطة على ما تقدمه للطلاب من علم ومعرفة ومساعدات في كافة المجالات .
وفى كلمه لعميد الجامعة عبر عن فخره واعتزازه بالمتفوقين ، وقال " إن هذا التميز محطة تسيرون فيها بالمزيد من التقدم والتميز ، خاصة وأنكم القادرون على التغيير وتقديم الكثير وأن المجتمع والوطن بحاجة ماسة إلى هذا التفوق والتميز ، ومطالبا المتفوقين باستغلال العلم الذي حصلوا عليه في خدمة المجتمع الفلسطيني . وأعرب عميد الجامعة عن شكره للرابطة الأسلامية الذي تقوم بالعديد من الأنشطة اللامنهجية والتي يخرج خلالها العديد من المواهب والإبداعات الطلابية ، مبينا أن هذا التكريم هو تحفيز لأهل العلم وللطلاب كافة على تقديم كل ما بوسعهم من أجل اللحاق بركب التميز والتفوق والإبداع .

وقد اشتمل المهرجان على وصلات إنشادية مختلفة والذي أدخلت الفرحة والسرور إلى قلوب جميع الطلاب المتفوقين . وفى ختام الاحتفال تم تكريم طلبة الامتياز ، وتقديم الهدايا المتواضعة لهم إضافة إلى شهادة تقدير على مجهودهم البالغ ودراستهم وتميزهم في العلم والتفوق ، متمنين لهم دوام التفوق والنجاح في دراستهم وحياتهم العملية

 

 

 

 

 

 



 

 

 


 


نداء يونس الاغا





 

تصوير بلال عواد

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك