متفرقات

كلية مجتمع الأقصى- فعالية لإحياء يوم الأسير

عقدت طالبات قسم السكرتاريا الدولية بكلية مجتمع الأقصى للدراسات المتوسطة والذي يترأسه أ. محمد أبو عزيز صباح الاثنين 18 إبريل مهرجاناً تضامنياً مع أسرانا البواسل في سجون الاحتلال وذلك بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني.

حيث استضاف المهرجان عدد من الأسرى المحررين الذين تم الافراج عنهم ضمن صفقة وفاء الأحرار الأخيرة، وترأس وفد الأسرى أ. إيهاب بدير مدير جمعية واعد للأسرى والمحررين- فرع خان يونس.

حيث حضر اللقاء كل من أ. د. ناصر العبادلة عميد الكلية، و أ. رضوان عبد الغفور مساعد العميد للشؤون الأكاديمية، و رؤوساء الأقسام الأكاديمية والادارية في الكلية ، ولفيف من الطالبات.

بدورهن، رحبن طالبات قسم السكرتاريا بالضيوف، مشيرات إلى أن جهدهن هذا ما كان إلا إيماناً منهن بقدسية قضية الأسرى وعدالتها، وتأكيداً منهن أن تلك القضية لا تغيب عن نفس كل فلسطيني حر، فهم الذين دفعوا ولازالوا يدفعون زهر شبابهم لتعيش أفئدتنا حرة كريمة.

من جانبه، رحب أ. عبد الغفور في كلمة الكلية بالحضور، منوهاً إلى أن مثل هذه الفعاليات تعقدها الكلية بشكل دوري إيماناً من إدارتها بأهمية نشر قضية الأسرى والتأكيد على حقهم في الحرية، مؤكداً سيادته أن تلك القضية تعيش معنا كما الهواء الذي نتنفسه، ونلهج لله بالدعاء لهم بالفرج القريب، فنحن معهم وسنبقى الداعمين لقضيتهم بالدعاء والمشاركة في الفعاليات التي يمكن من خلالها تسريب رسالتنا إليهم أننا هنا معكم وخلفكم ندعمكم ونشارككم كربكم.

وفي كلمة له، أكد أ. بدير إلى أن الأسرى يعيشون من الألم النفسي والجسدي ما لا يقوى انسان على تحمله، كل ذلك لأنهم حملوا أمانة القضية الفلسطينية وعدالتها، فالرجل والمرأة في الأسر سواسية، كما هم الأطفال الذين يتساوون مع الكبار في الأسر والألم والعذابات، منوهاً إلى المسؤولية الملقاة على كل انسان حر طليق في فلسطين والعالم، أن الأسرى وذويهم وأطفالهم هم أمانة في عنق الشعب والمسؤولين، شاكراً في نهاية كلمته الكلية على مجهودها الملحوظ في تنظيم وترتيب إقامة المهرجان التضامني مع الأسرى.

وشكرت طالبات قسم السكرتاريا الدولية بكلية مجتمع الأقصى للدراسات المتوسطة مدرس مساق تنظيم المناسبات الخاصة أ. صبري ماضي على جهوده المعطاءة في إنجاح وترتيب الحفل .

يُذكر، أن المهرجان تخلل العديد من الفقرات الانشادية والشعرية، كما أُقيم معرض بهذه المناسبة تم فيه عرض صور للأسرى داخل السجون الصهيونية.










الأسرى المحررين
















أ. صبري ماضي، أ. رضوان عبدالغفور، أ. محمد أبو عزيز، أ. د. ناصر العبادلة 


حنين محفوظ الأغا ووالدتها، الحاجة أم هيثم أبو النجا، محفوظ إياد محفوظ الأغا




أ. صبري ماضي(مدرس مادة تنظيم مناسبات)، مرام منير الأغا، أ. ياسر محمد الأغا، أ. سامي محفوظ السقا(إداري شؤون طلبة)



الطالبات المشاركات في الحفل






ضياء الأغا، أ. محمد منصور، أ. سامي السقا، أ. صبري ماضي، أ. محمد أبوعزيز، أ. محمود الأسطل، 





مرام منير الأغا، ألاء الأخرس، حنين الأغا، أ. ياسر الأغا، أ. سامي السقا، ضياء الأغا، أ. محمد أبو عزيز، أ. صبري ماضي









حنين محفوظ ووالدتها وعمتها أم هيثم وابن شقيقها محفوظ 



ألاء الأخرس وخالها الاسير المحرر أنور الأخرس


حنين محفوظ الأغا، مرام الأغا


الحاجة ام هيثم أبو النجا، محفوظ إياد محفوظ الأغا
تصوير  أ. ياسر محمد الأغا

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. حنين محفوظ مصطفى أحمد مصطفى الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد