متفرقات

السفـير الأغـا ينقل تهاني الرئيس لسريلانكا في ذكرى استقلالها

 

 

قام د. أنـور الأغـا سـفير فلسطين لدى سريلانكا و المالديف بنقل التهاني باسم السيد الرئيس و شعبنا الفلسطيني إلى رئيس جمهورية سريلانكا السيد ماهيندا راجباكسه بمناسبة الذكرى 61 لاستقلال جمهورية سريلانكا.

 

جاء ذلك خلال لقاء السـفير الأغـا بالرئيس السريلانكي في القصر الجمهوري مساء اليوم.

 

و قد أطلع السـفير الأغـا الرئيس السريلانكي على تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية، خاصة بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على شعبنا في محافظات غزة، و ما خلفه العدوان من قتل و تدمير، في ظل الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية لإعادة إعمار ما دمره العدوان الإسرائيلي.

 

كما وضعه في صورة الاتصالات الجارية لإلتئام الحوار الوطني الفلسطيني في القاهرة، و إجماع أبناء شعبنا الفلسطيني على وحدة الصف الفلسطيني تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي و وحيد للشعب الفلسطيني.

 

من جانبه فقد عبر الرئيس السريلانكي عن شكره للسيد الرئيس محمود عباس على تهانيه له بهذه المناسبة،        و حمل السفـير الأغـا تحياته  لينقلها للسيد الرئيس محمود عباس و لشعبنا الفلسطيني، مؤكداً حرصه الشديد على نيل شعبنا حقوقه كاملة، و العيش  بأمان و استقرار مع زوال الاحتلال و إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة          و عاصمتها القدس، و مشدداً في الوقت نفسه على وحدة الصف الفلسطيني تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية التي كانت جمهورية سريلانكا من أوائل الدول التي إعترفت بها كممثل شرعي و وحيد للشعب الفلسطيني،        و أيضاً كانت سريلانكا قد إعترفت بإعلان إستقلال الدولة الفلسطينية فور إعلانه على أرض الجزائر في العام  1989  .

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الدكتور أنور حمتو قاسم محمد قاسم الأغا

اظهر المزيد