تكريم

غزة- تكريم نوعي ومميز لمعلمي التكنولوجيا وتكنولوجيا المعلومات

 كرمت مديرية غرب غزة ممثلة في الأستاذ أيمن العكلوك مشرف مبحث تكنولوجيا المعلومات ، كوكبة من معلمي ومعلمات مبحث التكنولوجيا وتكنولوجيا المعلومات, وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم د. زياد ثابت، ومدير مديرية تعليم غرب غزة أ. فتحي رضوان، ونقيب المهندسين م. كنعان عبيد، ومدير عام التراخيص في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات م. زياد الشيخ ديب، وعميد كلية الهندسة بجامعة الأزهر د. سامي أبو ناصر، وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات م. ربحي بركة، وعدد من الأكاديميين والتربويين الفاعلين ذوي الاختصاص، في حفل أقيم  بمطعم اللاتيرنا وذلك يوم الإثنين 23-05-2016

ويأتي هذا التكريم في إطار الشكر والتقدير لجهودهم المتميزة المبذولة طوال العام الدراسي 2015 -2016.

وفي كلمته أثنى د. ثابت على جهود معلمي مبحث التكنولوجيا المتميزة، وعطائهم في الميدان التعليمي، مقدماً شكره للأستاذ أيمن العكلوك على اهتمامه بإبراز هذه النخبة من المعلمين الفاعلين. 

وأعرب أ. رضوان عن سعادته بهذا اللقاء الذي يجمع المبدعين، معززاً خلال كلمته جهود المعلمين ومبادراتهم الطيبة في خدمة الميدان التعليمي والعملية التعليمية.

بدوره قال العكلوك خلال كلمته الترحيبية: "في هذا اليوم أريد أن أكسر المقولة التي تقول (من يعمل ومن لا يعمل سيان)، وتكريمنا لمعلمي التكنولوجيا الفاعلين هو أقل ما يمكن تقديمه لمن أبدع وحرص على توثيق أعماله وإنجازاته في مواقع الكترونية من تصميمه، وذلك من خلال ملفات إنجاز الكترونية، أو قناة يوتيوب تعليمية خاصة بالمعلم، أو من خلال السحابة الالكترونية أو تصميم ألعاب الكترونية، وكذلك المشاركة بالمعرض التكنولوجي المركزي وغيره من الأعمال التي يستحقون عليها التقدير، فمن يعمل يستحق أن يكرم"..

هذا وأشاد العكلوك خلال كلمته بجهود المعلمين واستجابتهم الفاعلة في توثيق إنجازاتهم من خلال ملفات إنجاز الكترونية أبدعوا في تصميمها وتفعيلها، موضحاً أن 65 معلماً من أصل 133 استجاب للفكرة وعملوا عليها، و40 ملف إنجاز الكتروني استوفى شروط ومعايير التقييم لهذه المواقع فاستحقوا التكريم, مؤكداً أن هذا الحدث سيكون سنوياً بالتزامن مع اليوم العالمي لتكنولوجيا المعلومات الموافق السابع عشر من مايو من كل عام لتكريم معلمي التكنولوجيا المبدعين. 

وفي نهاية الحفل، شكر العكلوك النقابة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (بيكتا) على مشاركتها في رعاية الحفل وتعهدها بالعمل على تطوير المعلمين من خلال دورات متقدمة ومتخصصة، مقدماً شهادات الشكر للجنة التقييم الوطنية والمعلمين، كما وقدم دروع التكريم للمعلمين والمعلمات الحاصلين على المركز الأول والثاني والثالث على مستوى المراحل التدريسية الثلاث.

تقرير أ. هناء الجاروشة

أيمن العكلوك، أ.فتحي رضوان (مدير تربية وتعليم غرب غزة)، أ. هناء الجاروشة




د.نصر مدوخ


د.زياد ثابت (وكيل وزارة التربية والتعليم العالي)


أ. فلاح الترك، أ.فتحي رضوان ، د. زياد ثابت


أ. محمد كباجة




تكريم أ. منى مروان الأغا (مدرسة الشيخ عجلين الأساسية المشتركة)


تكريم أ. هناء الجاروشة


تكريم  أ. محمد عبدالله


أ.سامية سكيك (مديرة مدرسة بشير الريس الثانوية) ومعلماتها ( أ.إيناس الفران ، أ.ريهام أبو ضلفة)








أ. وليد ابو حسان، أ.أيمن العكلوك ، د.محمود برغوث، أ. محمد عبدالله ، د.سامح الجبور

أ.سامية سكيك (مديرة مدرسة بشير الريس الثانوية)، أ. هناء الجاروشة، د.رحمة عودة (مشرفة الرياضيات مديرية غرب غزة)


أ.إيمان أبو سمرة (مديرة مدرسة أحمد شوقي) ومعلماتها (أ.إيمان العامري، أ.أماني المصري)


.. ، أ. منى أبوسمرة (مديرة مدرسة أحمد شوقي)، أ.سامية سكيك (مديرة مدرسة بشير الريس الثانوية)، الإعلامية هناء الجاروشة






أ.فتحي رضوان (مدير تربية وتعليم غرب غزة)، أ. منى الأغا

تصوير   أ. ياسر محمد الأغا

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الأستاذة منى مروان خليل مصطفى أحمد الأغا

اظهر المزيد