تكريم

تجمع مدارس الأقصى يقيم إحتفاله السنوي الختامي (فوج العودة)

أقام تجمع مدارس الاقصى النموذجية إحتفاله السنوي الختامي بعنوان (فوج العودة) بحضور رئيس مجلس الإدارة أ.د محمد عسقول وأعضاء المجلس ومدير التربية والتعليم – خان يونس الدكتور عبد القادر ابو علي والأستاذ ابو اسامة الكرد، والاستاذ زكريا معمر والمعلمين والمعلمات، إضافة الى لفيف من الشخصيات الإعتبارية والرسمية وعدد من الوجهاء وعوائل الطلاب.
من جانبه قال رئيس مجلس الإدارة أ.د محمد عسقول خلال كلمة له " إننا اليوم وفي هذه اللحظات نستذكر الجيل الأول والمؤسس لجمعية المجمع الإسلامي وعلى رأسهم الشيخ الشهيد أحمد ياسين، والدكتور عبد العزيز الرنتيسي، والحاج محمد النجار" مضيفاً أن الجمعية كانت وستظل منارة للعلم وقلباً واسعاً يحتوي الجميع، مشيداً بالجهد الذي بذله المعلمين والمعلمات وجميع العاملين بالجمعية، مؤكداً بوجود مشاريع تطويرية للمدارس والرياض خلال الفترة القادمة.
بدوره إعتبرعضو مجلس الإدارة الدكتور محمد أبو عودة هذا الإحتفال بمثابة ثمرة جهد دؤوب ومتواصل خلال عام كامل تكلل بالنجاح ونحن اليوم نكرم كوكبة من أطفالنا المتفوقين، مضيفاً أن مدارس الأقصى تتطور يوماً بعد يوم على المستوى التعليمي والتربوي.
من جهته أشاد مدير التربية والتعليم – خان يونس الدكتور عبد القادر أبو علي بالتميز الذي حققته مدارس الأقصى النموذجية من خلال النتائج التي يحصل عليها الطلاب نهاية العام، مثمناً دور الطاقم التعليمي والإشرافي للجمعية على دورهم البارز في الوصول الى هذه المرحلة من التقدم والنجاح.
على هامش الإحتفال عبر الأهالي والحضور الكريم عن سعادتهم الغامرة بالإحتفال والفقرات التي تم عرضها، حيث اختتم الحفل بتكريم اللجنة التحضيرية للحفل، والمعلمين في مدارس الأقصى إضافة إلى الطلاب المتفوقين.










 
















 

 
















 






















































 
























 

تصوير بلال عواد

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على نورالهدى أيمن صالح علي عثمان الأغا

اظهر المزيد