النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / متفرقات / روضة براعم الإيمان تقيم إحتفالها الختامي 

روضة براعم الإيمان تقيم إحتفالها الختامي 

أقامت روضة براعم الإيمان إحتفالها السنوي الختامي بعنوان نسائم الحرية لتخريج ثلة من أشبالها وزهراتها ضمن احتفال بهيج.

وحضر الاحفال كل من عضو مجلس إدارة المجمع الإسلامي أ. قاسم شراب، ومدير عام الجمعية م. محمد المصري وعدد من الإداريين والمشرفين والمعلمين، ولفيف من الضيوف وأولياء الأمور. 
وخلال كلمة له رحب م. محمد المصري بالحضور من الضيوف وأولياء الأمور مقدماً التهاني العميقة بمناسبة تخرج أبنائهم، مؤكداً أن جمعيته باتت من الجمعيات التعليمية العريقة في مجال التربية والتعليم والتي يُشاد لها بالبنان على الدوام، كذلك حرصها على تقديم أفضل الخدمات التعليمية، وزرع معاني الصدق والأمانة والإخلاص، منوهاً أن الجمعية أدخلت اللغة الإنجليزية في مدارس الأقصى النموذجية كعنصر أساسي في العملية التعليمية بما يتيح للطالب الفرصة بالتخرج من المدرسة حاصلاً على درجة الـتوفل.

وقد ألقت أ. أسماء أبو موسى كلمة لها نيابة عن أولياء الأمور تحدثت عن تجربتها الطويلة مع مدارس ورياض الأقصى النموذجية التي امتدت لـ 6 سنوات، أشادت فيها بالمؤسسة مطلقة عليها لقب (الصرح العظيم)، مترحمةً على الشيخ المؤسس أحمد ياسين ورفاقه ممن وضعوا اللبنة الأولى وكل من سار على دربهم من مجلس إدارة وإدارة حتى يومنا هذا، وقالت " هي كلمة شكر مستحقة للمربيات الفضليات اللاتي كن حضناً دافئاً لأبنائنا وكن على قدر المسؤولية ونؤمن على أطفالنا لديهم" واختتمت كلمتها مرددةً " أنا مع مدارس ورياض الأقصى النموذجية وسأستمر حتى آخر طفل من أطفالي".

وقد جرى خلال الحفل تكريم ثلة من أشبال وزهرات الروضة الحافظين لجزء عم، والفائزين في مسابقة القرآن الكريم، كذلك كرمت إدارة المجمع الإسلامي مديرية ومربيات الروضة على جهودهم وتفانيهم في العمل خلال العام الدراسي 2018/2019م.

 



 

 
م. محمد المصري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 أ. أسماء أبو موسى كلمة  أولياء الأمور








تكريم مديرة الروضة صافء عدنان الأغا


































تصوير أ. ياسر محمد

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك