النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / متفرقات / روضة براعم الأقصى تقيم احتفالها السنوي جئناك يا قدس

روضة براعم الأقصى تقيم احتفالها السنوي جئناك يا قدس

خان يونس  صالة نور بالاس 23-05-2019 روضة براعم الأقصى تقيم احتفالها السنوي (جئناك يا قدس)

 أقامت روضة براعم الأقصى احتفالها السنوي الختامي بعنوان (جئناك يا قدس) بحضور أعضاء مجلس إدارة المجمع الإسلامي أ. كمال النجار، وأ. عيسى الأسطل، ومدير عام الجمعية م. محمد المصري، ورئيس قسم التعليم العام بمديرية غرب خان بونس أ. محسن أبو مسامح، ، وعدد من الإداريين والتربويين والمعلمين، ولفيف واسع من الضيوف وأولياء الأمور.

ورحبت مديرة الروضة أ. نجلاء جرغون بالحضور، مستعرضةً الأنشطة والإنجازات التي حققتها الروضة خلال عام كامل، مقدمة شكرها الجزيل لإدارة المجمع الإسلامي على دعمه المتواصل لأنشطة الروضة، ولمديرية التربية والتعليم على تعاونها المستمر، وكل من كان له الدور بالوصول لهذه اللحظة السعيدة.

وخلال كلمة له عبر أ. كمال النجار عن سعادته الغامرة بتخرج فوج روضة الأقصى النموذجية الذي حمل عنوان جئناك يا قدس، مؤكداً أن إدارة الجمعية تسعى جاهدةً لبناء جيل يحمل هم القضية من خلال زرع الأخلاق والوعي والثقافة والأمانة في نفوسهم، شاكراً أولياء الأمور ومقدراً ثقتهم الكبيرة وهم يستأمنون على أبنائهم في رياض الأقصى النموذجية التي ستظل حضناً دافئاً لأطفالهم.

ووجه أ. محسن أبو مسامح خلال كلمة له نيابة عن مديرية التربية والتعليم اعتزازه الكبير بتعاون مديريته مع رياض الأقصى النموذجية، من خلال الإشراف والمتابعة التربوية مع إدارة الروضة التي تعتبر من الرياض المميزة على مستوى المحافظة، مثمناً دور رياض الأقصى في تعزيز القيم الوطنية والثقافية من خلال الفقرات واللوحات الفنية والاستعراضية التي قدمها أشبال وزهرات الروضة خلال الحفل. وانتهى الحفل بتكريم الأشبال والزهرات من روضة براعم الأقصى الحافظين لجزء (عم) من القرآن الكريم، كذلك تكريم مديرة ومربيات الروضة شكراً وعرفاناً لهم على جهودهم الكبيرة وتفانيهم في العمل خلال العام الدراسي 2018/2019م.



د. منير شقورة، م. محمد المصري أبو إسماعيل، أ. محسن أبو مسامح


أ. عيسى الأسطل، أ. قاسم شبير، أ. حمدي شبير، أ. مروان جميل الأغا


أ. علي تكريم البطة وشقيقه أ. محمد


 أ. كمال النجار




أ. وليد العقاد


























محمد علي تكريم البطة


يوسف محمود الجريسي


سلطان هاني شبير














يونس محمد يونس الأغا، أحمد خميس يونس الأغا
تصوير أ. ياسر محمد

[1] تعليقات الزوار

[1] صمود مصطفى طاهر الاغا | شكر | 24-05-2019

[1] صمود مصطفى طاهر الاغا

شكرا كتير على الصور كتير حلوين ومرتبين يسلمون ايديك اخي ياسر بارك الله فيك مشكور على حضورك الاحتفال وتصويرك ياريت لو بيكون في فيديوهات الفقرات بنكون مشكورين وممنونين لحضرتك

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك