في ذمة الله

دبي- جنازة الفقيد الحاج وليد خالد نعمات خالد الأغا


إلى جنة الخلد يا أبا خالد

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين، العلي الأعلى الذي أمات وأحيا.. خالق الأرض والسماء.. الذي حكم على خلقه بالفناء لفصل القضاء.. لفوز الأتقياء وخسران الأشقياء، والصلاة والسلام على سيد المرسلين وخاتم الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين.

الأمس.. كان يوماً ليس ككل الأيام، حيث ودعنا رجلاً من خيرة رجالنا، مميزاً في كل صفاته، ضاحكاً يلقاك ويودعك، مبتسماً دوماً، يحب أن يتعرّف على الجميع، لكل شخص عرفه سمة مميزة أو صفة يطلقها عليه أينما شاهده، لا أقول يحب عمل الخير بل.. عمل الخير من جيناته لا يتوانى أو يتأخر عنه مطلقاً، مجاملاً من الطراز الأول للبعيد قبل القريب، لم تفته مناسبة فرحاً كانت أم ترحاً، ملبياً للدعوات مهما بعدت المسافات، رجلاً عرفناه ليس ككل الذين نعرفهم..
رحماك ربي بالحاج وليد،، لله درّه ما أبرّه وما أحلى لسانه الذي يلهج بذكر الله دوماً، عرف أن رُبّ أشعث أغبر لو أقسم على الله لأبرّه فكان كلّما رأى شخصاً مجتهداً ومبتهلاً ومخلصاً في الإقبال عليه يميل إليه "مهما كانت لغته وجنسيته"ويطلب منه الدعاء، أحبّ الجميع وأحبه الجميع ووثق بالجميع..

ومن كرم المولى جلّ في علاه على حبيبنا وفقيدنا بأن شيع جثمانه الطاهر وسط ثلاثة جثامين، حيث كان المسجد يعج بالمشيعيين، الله نسأل أن يكرمه ويجزل له العطاء وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة هو ووالدينا وجميع موتى المسلمين..

 

 

صور الجنازة  في دبي 





































اضغط هنا للتعرف على المرحوم الحاج وليد خالد نعمات خالد الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد