في ذمة الله

عائلة الأغا تنظم حفل تأبين لمُربي الأجيال

خان يونس - النخلة
نظمت عائلة الأغا مساء أمس الجمعة حفل تأبين لمُربي الأجيال الراحل الأستاذ عمر عودة الأغا "أبو رامي"، في ساحة القلعة بوسط المدينة، تخليدًا لذكرى الراحل وتكريمًا لدوره الكبير والرائد في خدمة المسيرة التعليمية، ووفاء لبصمته المتجذرة في رفعة العائلة.


وحضر الحفل جمع غفير من أصدقاء الراحل ورفقاء دربه في وزارة التربية والتعليم، إضافة لممثل الوزارة الأستاذ عبدالرحيم الفرا، والاستاذ سعيد قديح(مدير تربية وتعليم شرق خانيونس) والمحافظ الدكتور أحمد الشيبي، والمهندس علاء البطة (رئيس البلدية)، وعددًا من الوجاهات والمخاتير.


وتضمن الحفل كلمة لذوي الفقيد والعائلة ألقاها أ.حمزة عبدالكريم الأغا شكرًا وعرفانًا للحاضرين والقائمين على تنظيم الحفل، والذي يجسّد أسمى معاني الوفاء لهذا الرجل الموسوعي النسّابة.


بدوره، تحدث الأستاذ زكي سلامة في كلمته بالإنابة عن المعلمين المتقاعدين، والأستاذ عبدالرحيم الفرا عن الهمّة العالية التي كان يسير بها بين طلبته ومعلميه، والنموذج الفريد في العطاء والعمل المتفاني، والقائد التربوي المؤازر والمُساند لمسيرة التربية والتعليم.


 كما تخلل الحفل عرض مرئي تحدث فيه عدد من الشخصيات المجتمعية والتعليمية عن مآثر الراحل، ودوره الرسالي في خدمة وطنه ومجتمعه وخدماته الجليلة التي قدمها لدعم مسيرة التربية والتعليم من رفح حتى بيت حانون.


وفي نهاية الحفل تم تكريم ثلّة من طلبة الثانوية العامة وتسليمهم رسائل التهنئة -التي خطها بيده قبل ارتقاء الروح إلى بارئها- وفاءً لروحه وسيرًا على هديه.

 


ا
ضغط على الصورة لمشاهدة تسجيل البث المباشر 

 

























































































































































































صور الأكاليل التي قُدّمت لذوي الفقيد في بيت العزاء





تصوير: احمد حاسي، علي يوسف الأغا 

اضغط هنا للتعرف على المرحوم أ. عمر عودة إسعيد الأغا

اظهر المزيد