في ذمة الله

شكر على تعاز بوفاة مختار وعميد العائلة وديع الأغا وصور المجموعة الاخيرة

تتقدم عائلة الاغا بجزيل  الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة عميدها ومختارها الحاج وديع احمد الاغا (ابو احمد)، والذي وافته المنية بعد حياة حافلة قضاها في طاعة الله وعمل الخير واصلاح ذات البين والتسامح وحب الناس والسمعة الطيية الحسنة.

ونشكر كل من فتح بيوت العزاء في الخارج، ومن  قدم لنا واجب العزاء من اقارب واصدقاء ورجال الاصلاح ومخاتير ووجهاء وجيران، سواء بالحضور الى بيت العزاء او المشاركة في مراسم التشييع او الاتصال الهاتفي من داخل القطاع او من الخارج أو عبر الرسائل أو من خلال الكتابة والمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشكر جميع الطواقم الطبية بمجمع ناصر الطبي ونخص بالذكر اطباء وممرضين قسم الباطنه وقسم القلب وقسم العناية المركزه على ما بذلوه من جهد و رعاية طوال فترة مكوث فقيدنا  الغالي المرحوم باذن الله  وديع الأغا  بالمستشفى، و نشكر شرطة و بلدية محافظة خان يونس لتنظيم و تسهيل مراسم التشييع.

إخواننا الأعزاء: إن المصاب في فقدنا  المرحوم باذن الله عميد ومختار العائلة كان جللاً والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة و دعواتكم الصادقة و استرحامكم المستمر و شعوركم النبيل خفف عنا الشيء الكبير و الكثير، و هذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصدق شعوركم.. لقد عجزنا أن نسطر ما تستحقونه من الثناء و الإجلال و التقدير و العرفان. شكر الله سعيكم و أعظم الله أجركم و جزاكم الله عنا كل خير.

عائلة الاغا
خان يونس 14-8-2020


صور المجموعة الاخيرة من بيت العزاء - ديوان العائلة 










































































































































اضغط هنا للتعرف على المرحوم الحاج وديع أحمد الأغا

اظهر المزيد