نشاط

مجلس عائلة الأغا ينظم زيارة لفرع الشرابجة

نظّم مجلس عائلة الأغا، السبت، 08 يناير 2022، زيارة لفرع الشرابجة، بمشاركة أعضاء المجلس ورئيسه المختار الحاج إياد أحمد الأغا (أبو أحمد)، وذلك ضمن خطة المجلس لزيارة الأفرع والتواصل بين أفرع العائلة ومجلسها.

بدوره، رحّب الأستاذ إياد سمير الأغا، ممثل الفرع في مجلس العائلة بزملائه وأبناء الفرع من الحاضرين، وأعطى الكلمة لمختار فرع الشوربجي الأستاذ عبد الرحيم الأغا، الذي أعرب عن سعادته بهذه الزيارة ومقدرا جهود مجلس العائلة، ومبديًا استعداد فرع الشوربجي لدعم المجلس بما أوتي من موارد وطاقات.

من جانبه، شكر مختار العائلة ورئيس مجلسها، الحاج إياد أحمد الأغا (أبو أحمد)، أبناء العمومة الكرام فرع الشوربجي على كرم وحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، معربًا عن سعادته بلقاء شيوخ وشباب الفرع الكريم وتقدير المجلس لهم ولدعمهم ومساندتهم، وختم كلمته بالتعريف بالمجلس ورسالته ودوره في خدمة العائلة.

وتحدّث رؤساء اللجان أعضاء مجلس العائلة كل عن أنشطة لجنته وبرامجها، واستمعوا إلى اقتراحات الحضور وآرائهم وملاحظاتهم، كما تفاعلوا مع الآراء والاقتراحات ووعدوا بالأخذ بها في الأنشطة والبرامج التي تعمل عليها اللجان، لما فيه رفعة أبناء العائلة.

اللجنة الإعلامية - مجلس عائلة الأغا 2022

اظهر المزيد