نشاط

اللجنة الاجتماعية تنفذ عدّة أنشطة خلال شهر رمضان

وزعت اللجنة الاجتماعية بمجلس عائلة الأغا، نحو 240 طردًا غذائيا على الأسر المتعففة في العائلة خلال شهر رمضان 2022، كما ساهمت في إفطار عشرات الصائمين قبيل أذان المغرب خلال أيام الشهر الفضيل.

وقال د. محمد حمتو الأغا، مسؤول اللجنة، إنه جرى توزيع 120 طردًا غذائيًا وسلال خضروات ودجاج على الأسر المتعففة بالعائلة في اليوم الأول من شهر رمضان، كما وزّعت اللجنة 120 طردا من اللحم الطازج في النصف الثاني من الشهر الكريم.

وأضاف أن لجنته وزّعت المياه المعدنية والتمور على نحو 350 صائما في شارع صلاح الدين وقت الإفطار طوال أيام شهر رمضان، ضمن مبادرة اللجنة لإفطار الصائمين على الطريق.

كما جمعت اللجنة زكوات الفطر من بعض أفراد العائلة عبر ممثليها في الفروع، وجرى توزيعها على 57 أسرة متعففة في العائلة بنحو 100 شيكل لكل أسرة.

وتطرّق د. "محمد" إلى الأنشطة التي نفّذتها اللجنة الاجتماعية في العائلة قبل شهر رمضان المبارك، حيث جرى توفير وتوزيع 150 طردًا غذائيًا على فترتين مختلفتين، شملت الخضار والخبز والدجاج والبيض، كما جرى توفير كسوة الشتاء لما يقارب 116 أسرة من الأسر المتعففة في العائلة.

ووفّرت اللجنة الزي المدرسي والقرطاسية لـ 120 طالبا وطالبة من أبناء العائلة، ووزّعت 490 كيلو من لحوم الأضاحي عبر ممثلي الفروع الذين أوصلوها للأسر المحتاجة في مناطقهم.

اللجنة الإعلامية - مجلس عائلة الأغا 2022

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد