متفرقات

مختار العائلة يستقبل هيئة مكتب موقع النخلة

استقبل الحاج أبو أحمد إياد أحمد الأغا مختار عائلة الأغا في بيته العامر، وفد هيئة مكتب موقع النخلة، وعلى رأسه الأستاذ أبو محمد أرسلان كامل الأغا، حيث قدم الوفد التهنئة لمختار العائلة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وتأتي هذه الزيارة في إطار البحث والتشاور المستمر فيما يخص سبل تعزيز وتطوير العمل في موقع النخلة.
وقد ناقش الوفد مع مختار العائلة القضايا المتعلقة بالأنشطة والفعاليات التي ينظمها موقع النخلة خلال شهر رمضان المبارك، حيث استمع مختار العائلة باهتمام كبير إلى شرح مفصل حول النشاطات التي يقوم بها الموقع خلال الشهر الكريم، والتي استغرقت وقتا طويلا، وجهدا كبيرا، في الإعداد والتجهيز، من قبل فرق العمل المختلفة خلال الفترة الماضية.
من جانبه فقد استعرض أ. أرسلان الأغا الرؤية والخطط المستقبلية التي وضعتها هيئة المكتب للنهوض بعمل الموقع، حيث عرض على مختار العائلة مجموعة من الأفكار التي لازالت قيد الدراسة، وتلك الآخذة في التبلور لدى هيئة المكتب.
من ناحيته شكر مختار العائلة هيئة المكتب على هذه الزيارة، مرحبا بالوفد الزائر، معربا عن تقديره الكبير لما يقوم به موقع النخلة على جميع الصعد والمستويات، مبديا إعجابه الكبير بالنقلة النوعية التي يشهدها الموقع في شهر رمضان المبارك لهذا العام، كما أثنى مختار العائلة على الرؤية المستقبلية الواعدة التي تتبناها هيئة المكتب، موجها جملة من النصائح والتوجيهات ذات العلاقة بالدور الهام الذي يقوم به موقع النخلة، متمنيا للموقع المزيد من التقدم والتطور خدمة لأبناء العائلة والوطن.
وفي ختام اللقاء أكد الأستاذ أرسلان -باسم هيئة المكتب- على ضرورة استمرار الزيارات مستقبلا، لمزيد من النقاش والتشاور، شاكرا مختار العائلة على دعمه الكبير،  وعلى حفاوة الاستقبال، وكرم الضيافة.







اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. إياد أحمد خالد أحمد الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد