تعينات وترقيات

حصول أ. د. إياد الأغا على المركز الثاني في مجال تكنولوجيا ونظم المعلومات.

فوز الجامعة بجائزة أفضل مؤسسة تعليم عالي في مجال الإنتاج البحثي وفوز عدد من باحثيها وطلبتها بجوائز وزارة التربية والتعليم العالي في البحث العلمي
 فازت الجامعة الإسلامية بغزة بجائزة وزارة التربية والتعليم العالي لأفضل مؤسسة تعليم عالي في مجال الإنتاج البحثي، حيث تعتمد الجائزة على عدد المنشورات البحثية المنشورة في قواعد البيانات الدولية والمحلية وجودة المخرجات البحثية وتأثيرها على المستوى العلمي دوليًا. كما تعتمد الجائزة على جودة أوعية النشر العلمي والمجلات العلمية وعدد المجلات العلمية التي تنشرها مؤسسة التعليم العالي، وعدد المؤتمرات العلمية التي تعقدها المؤسسة، بالإضافة إلى عدد خريجي المؤسسة من طلبة الدراسات العليا، وعدد من المعايير الأخرى.

بدوره، أشاد الأستاذ الدكتور يوسف الجيش- عميد البحث العلمي والدراسات العليا، بجهود وزارة التربية والتعليم العالي على تنظيم مثل هذه المسابقات الرائدة، التي تفسح المجال للمؤسسات التعليمية في إبراز جهودهم العلمية المتميزة، وتمنى انتظام عقد المسابقة بشكل دوري.

وأثنى الأستاذ الدكتور الجيش بتميز الجامعة الإسلامية في مجال البحث العلمي وحصولها على جائزة وزارة التربية والتعليم العالي لأفضل مؤسسة تعليم عالي في مجال الإنتاج البحثي، ونوه إلى أن الجامعة الإسلامية تتميز في مجال النشر العلمي الدولي في قواعد البيانات الدولية Scopus and Web of Science.

وعبر الأستاذ الدكتور يوسف الجيش عن اعتزاز الجامعة بتميز أعضاء هيئة التدريس والباحثين وطلبة الجامعة الإسلامية في مجال الإنتاج البحثي، مشيرًا إلى حصول (13) من الباحثين وطلبة الدراسات العليا من الجامعة الإسلامية على جوائز وزارة التربية والتعليم العالي في البحث العلمي في مجالات الجائزة المختلفة.

 

وفي جائزة البحث العلمي في مجال الإنتاج البحثي، حصل الدكتور بسام تايه- من كلية الهندسة، على المركز الأول في مجال العلوم الطبية والتطبيقية، فيما حصلت الأستاذة الدكتورة هاله الخزندار- من كلية الهندسة، على المركز الثاني في نفس المجال. وفي مجال العلوم الطبية والصحية حصل كلاً من: الأستاذ الدكتور عبد الرؤوف المناعمة، والأستاذ الدكتور ماجد ياسين على المركز الثاني. فيما حصل الأستاذ الدكتور إياد الأغا- من كلية تكنولوجيا المعلومات على المركز الثاني في مجال تكنولوجيا ونظم المعلومات.

وفي جائزة أفضل رسالة دكتوراه حصلت الدكتورة إيناس أبو حميدة- من كلية أصول الدين على المركز الأول في مجال الآداب والقانون وأصول الدين، وحصل كلاً من: الدكتور عبد الرحمن أبو عودة، والدكتور محمد أصلان- من كلية التربية على المركز الثاني في مجال العلوم التربوية والاجتماعية. وحصلت الطالبة باسمة التيان- من كلية العلوم على المركز الثالث في مجال العلوم الهندسية والطبيعية.

 

وفي جائزة أفضل رسالة ماجستير حصل الخريج تامر النجار- من كلية الهندسة على المركز الثاني في مجال العلوم الهندسية والطبيعية، وحصل الخريج هشام الحاج أحمد، والخريجة غادة قنديل من كلية الآداب على المركزين الثالث والرابع في مجال الآداب ومجال الصحافة والإعلام، بينما حصل الخريج عبد الله أبو ندى على المركز الخامس في مجال تكنولوجيا ونظم المعلومات.

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الدكتور إياد محمد قاسم محمد قاسم الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد