في ذمة الله

شكر على تعاز بوفاة الفقيدة الحاجة أم سعيد ربيع الأغا وصور من بيت العزاء

خانيونس- البلد- القلعة- ديوان العائلة

تتقدم عائلة الاغا ممثلة بمختارها الحاج  إياد احمد الاغا (أبو أحمد ) و أبناء و أحفاد  المرحوم  بإذن الله تعالى الحاج  ربيع سعيد الأغا ، بجزيل الشكر والإمتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدتنا الحاجة نبوية عياد وافي (الأغا) إم سعيد ، و الذي وافتها المنية بعد حياة حافلة قضتها  في طاعة الله و عمل الخير و التسامح وحب الناس و السمعة الطيية  الحسنة .
 و نشكر كل من قدم  لنا واجب العزاء من اقارب و اصدقاء و رجال الاصلاح و  مخاتير و  وجهاء  و جيران ، سواء بالحضور إلى بيت العزاء أو المشاركة في مراسم التشييع أو الاتصال الهاتفي من داخل القطاع أو من الخارج أو عبر الرسائل النصية  أو من خلال الكتابة و المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

إخواننا الأعزاء : إن المصاب في فقد المرحومة  والدتنا كان جللاً و الألم كبير ، ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة و مواساتكم الحسنة و دعواتكم الطيبة  الصادقة و إسترحامكم  المستمر و شعوركم النبيل خفف عنا الشيء الكبير و الكثير.
 و هذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم و صدق شعوركم..
 لقد عجزنا أن نسطر ما تستحقونه من الثناء و الإجلال و التقدير و العرفان. شكر الله سعيكم و أعظم الله أجركم و جزاكم الله عنا كل خير.



















































اضغط هنا للتعرف على المرحومة الحاجة نبوية عياد محمد علاء الدين عياد وافي

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد