رسالة دكتوراة

منح الدكتور أحمد سعدالدين نعمات إسعيد محمد سالم إبراهيم(بدوي) الأغا درجة الدكتوراة

2023-08-20 تم بحمد الله وتوفيقه منح الدكتور أحمد سعدالدين نعمات إسعيد محمد سالم إبراهيم(بدوي) الأغا درجة الدكتوراة تخصص هندسة من جامعة كامبريدج مع أجمل التهاني والأمنيات بالمزيد من التوفيق والسداد والنجاح، سائلين الله عز وجل أن ينتفع به العباد والبلاد.

"رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاه"
اللهم لك الحمد حتى ترضى,, ولك الحمد اذا رضيت ,,ولك الحمد بعد الرضا
تم بحمد الله وفضله حصولي على درجة الدكتوراة في الهندسة المدنية - جامعة كامبريدج بعد اجتيازي مناقشة الرسالة بنجاح يوم الجمعة الموافق 18/08/2023.
أهدي هذا النجاح إلى أحب الناس إلى قلبي أبي وأمي، أنتم مصدر قوتي وأملي بعد الله سبحانه وتعالى، و إلى أخوتي وأخواتي الذين هم قطعة مني.
الشكر الجزيل إلى أصدقائي في الوطن وإلى الذين تعرفت عليهم في غربتي، كنتم وستبقون بمثابة عائلة بالنسبة لي، ممتن لكم جميعا.
أهدي هذا النجاح أيضا إلى روح عمي الدكتور صلاح الأغا الذي فارقنا في منتصف رحلة الدكتوراة، وإلى روح جدتي التي وافتها المنية مطلع الشهر الحالي.
Delighted to announce that I have successfully passed my PhD Viva on Friday 18/08/2023, marking the day of switching my title from Mr to Dr .
I dedicate this success to my beloved parents, my siblings, my friends, and my Cambridge family.
I would like to thank my supervisor Prof Giulia Viggiani who has been supportive, inspirational, collaborative, strickt when needed, and above all super kind.

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الدكتور أحمد سعدالدين نعمات إسعيد محمد سالم إبراهيم(بدوي) الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد