رسالة دكتوراة

تهنئة د. أحمد سعد الدين نعمات الأغا، بحصوله على درجة الدكتوراه

قام وفد عائلة الأغا بتقديم التهنئة إلى أسرة الدكتور أحمد سعد الدين نعمات الأغا بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في الهندسة المدنية من جامعة كامبردج، بالمملكة المتحدة.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد العائلة إلى بيت الاستاذ سعد الدين نعمات الاغا، بخان يونس.
وقد أعرب وفد العائلة عن خالص التهنئة للدكتور أحمد وأسرته بهذا الإنجاز الكبير الذي يضاف إلى سلسة انجازات أبناء العائلة في مختلف الحقول والمجالات، وقد أجرى الوفد خلال الزيارة اتصالا هاتفيا بالدكتور احمد المتواجد حاليا في كندا، حيث تناوب على المحادثة الهاتفية، الحاج إياد الأغا أبو أحمد مختار العائلة، وأ. د. محمد رمضان الأغا ابو رمضان، وقد تم التأكيد خلال المحادثة على اعتزاز  العائلة بأبنائها المتميزين، مجددين التهنئة الحارة باسم عائلة الأغا، متمنين للدكتور أحمد مزيدا من التقدم والانجاز خدمة لوطنه وأمته.
من ناحيته فقد شكر الدكتور أحمد وفد العائلة على هذه الزيارة المقدرة، مشيدا بدور العائلة الكبير في دعم وإسناد أبنائها في مختلف الميادين، معتبرا هذه الزيارة وساما يعتز به.
وفي ختام الزيارة فقد أعرب الاستاذ سعد الدين عن عميق شكره وامتنانه لوفد العائلة على هذه الزيارة الكريمة التي تعكس مدى اهتمام العائلة بأبنائها، والحرص الكبير على متابعة مسيرتهم العلمية والمهنية.

 















اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الدكتور أحمد سعدالدين نعمات إسعيد محمد سالم إبراهيم(بدوي) الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد