متفرقات

المدرسة الفلسطينية بقطر تدعم الملف المونديالي القطري 2022

بسم الله الرحمن الرحيم


د/ يحيى زكريا الأغا/ المشرف العام

الأخ/ ناصر فهد الخاطر رئيس اللجنة الإعلامية لملف 2022

سعادة السفير/ منير غنّام سفير دولة فلسطين
الضيوف الكرام
أعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية والطلاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رمل وشمس وبحر يا قطر، ألوان من الطبيعة استوحي الشعار، ولن تغيب شمس ديسمبر2010 عن دولة قطر دون احتفالنا معكم ايها الشعب القطري، بإسناد ملف تنظيم اللعبة هنا في الدوحة.
يشرفنا في المدرسة الفلسطينية بالدوحة إقامة فعالية رياضية بالمدرسة المتواضعة بإمكاناتها، الكبيرة بقدراتها وعزائم العاملين بها، دعماً لملف قطر بنسختها الثانية والعشرين في 2022، معتبرين هذا واجباً وطنياً ملزماً لنا، وفاءً لقطر وأميرها وولي عهدها، وإكراماً لشعبها المضياف، وحباً لكرة القدم، وباعتبارنا جزءاً لا يتجزأ من منظومة الحياة العامة بدولة قطر، ومكوناً أصيلاً من مكوّن الأمة العربية والإسلامية التي أتمنى عليهم أن يكونوا جميعاً سفراء لملف قطر 2022.

إننا في المدرسة الفلسطينية بطلابها وإدارتها ومعلميها نعتز وفخر بوجودكم معنا، ونعتبر أنفسنا سفراء لهذا الملف، يضاف إلى 81 سفيراً الذين تم اختيارهم حتى الآن.
إن قطر بشبابها وشاباتها، ورجالها ونسائها، وعزيمتها وإمكاناتها نظّت أفضل دورة اسيوية عام 2006، واليوم وبهذه الإمكانيات المضاعفة عن تلك السنة، أليست قادرة على تخطى جميع الدول المتقدمة لهذا المونديال؟ أقول إنها قادرة بعزائم الجميع، على فتح صفحة خالدة من تطلعات سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني لقطر المستقبل2030.

إن إسناد هذا الملف لنجل سمو الأمير الشيخ / محمد بحسّه الرياضي وانتمائه الإصيل، وحضوره المبهر أينما حلّ، يُبشّر في ديسمبر المقبل بأن احتضان دولة قطر وارد رغم التنافس الكبير، كيف لا، وملف قطر يحمل الإبداع والتميز من أجل هذا المونديال الذي ستنال شرف استضافته، ولأول مرّة في الشرق الأوسط.ونقول مع شعادته: لقد حان الوقت لإقامة هذا الملف بالشرق الأوسط.
الحضور الكريم: لن تغيب شمس ديسمبر2010 عن دولة قطر دون احتفالنا معكم ايها الشعب القطري، بإسناد ملف تنظيم اللعبة هنا في الدوحة.

لن أقول إن تحقيقها معجزة، ونحن بما نمتلك من إمكانات تفوق العديد من الدول المتقدمة للملف، نظراً لِما تضمّنه من رؤى تعكس الرغبة الأكيدة في تنظيمها، من بناء ملاعب مكيّفة تعمل بالطاقة الشمسية حفاظاً على صحة الإنسان، والبيئة، وانبهار الصحافة العالمية بهذه الملاعب، إضافة إلى عملية البناء المتكاملة في جميع مناحي الحياة اليومية.

من المدرسة الفلسطينية نقول لكم ورسالتنا إلى قطر من خلال سعادة الشيخ / محمد بن حمد بن خليفة إن قطر ستحضن كأس العالم لكرة القدم، ونحن معكم قلباً وعملاً وفكراً ، رافعين شعار( كلنا قطر).
وفقكم الله وسدد خطاكم ويداً بيد من أجل قطر النماء والخير والعطاء، قطر المستقبل، قطر 2022.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
-------

وبهذه المناسبة نُظمت كلمات للتعبير عن هذه المناسبة ألقتها إحدى الطالبات:

من حروفك يا قطر بنسج ثوب المعالي
اسمك يا قطر دوم مطرز في العالي
ودوحة العز بأميرها حمد
بتسمو على كل الأعادي
وهذا شعبك ما بيهون وعثرات الليالي
وشبابك يا قطر جاهزين لكاس العالم بالأفعالِ
واثقين من خطى محمد ابن المحمود حمد آل ثاني
واحنا في المدرسة الفلسطينية داعمينك يا قطر بالغوالي
وداعين رب العباد يحقق أمانيك يا قطر أهل العليا والمعالي
وهذا شعبك يا قطر بصغارك وكبارك بتحدى الأيام والليالي
وبإذن الله بيكون لقانا 2022 في دوحة بني تميم رغم تنافس البلاد.

 

 




 

للإطلاع على تقارير الصحف المحلية بصيغة PDF

صحيفة الشرق
 صحيفة الوطن
صحيفة الراية
صحيفة العرب

 

 


رند يحيى زكريا


رند يحيى زكريا


وفاء حسام البطش

 

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الدكتور يحيى زكريا إسعيد حمدان الأغا

اظهر المزيد