رياضة

الاتفاق على إيجاد إعلام مشترك بين نادي اتحاد خان يونس والمواقع العائلية بخان يونس


خان يونس- حاتم علي العسولي:

أجمع ممثلين عن المواقع الإلكترونية العائلية في محافظة خان يونس ونادي اتحاد خان يونس البلدي على أهمية التواصل وإيجاد إعلام مشترك بين النادي ومواقع العائلات التي برز دورها في المجتمع، وذلك خلال الاجتماع الثاني الذي عقده مجلس إدارة الإتحاد مع مدراء وممثلين المواقع، في ديوان آل العقاد وسط مدينة خان يونس.

وثمن أ.إيهاب الأغا عضو مجلس إدارة اتحاد خان يونس الجهود الطيبة والمتواصلة التي تبذلها المواقع الإلكترونية العائلية في خدمة المجتمع الفلسطيني، لافتاً إلى أنها مثلت قفزة نوعية في عالم الإعلام المعاصر.

وأكد على أهمية التواصل وإيجاد إعلام مشترك بين النادي والمواقع العائلية، مقترحاً تخصيص ممثل عن كل عائلة، يكون بمثابة عضو دائم في الاتحاد من أجل متابعة وتغطية الأنشطة الرياضية في النادي.

وتحدث الأغا عن النادي ومراحل تطوره منذ نشأته عام 1994م، وحتى اليوم، مشيراً إلى عقد اتفاقية مع بلدية خان يونس لاتخاذ مقر للنادي في المدينة الرياضية، إذ تعمل البلدية حالياً على ترميم المقر لتسليمه إلى مجلس إدارة النادي.

وقال: "نشكر بلدية خان يونس على اهتمامها ودعمها للأنشطة الرياضية في المحافظة، وتبرعها بطاولتين تنس إلى النادي".

وذكر الأغا أن النادي سيطلق قريباً موقعه الإلكتروني بحلته الجديدة على الشبكة العنكبوتية، وأنه سيتم جمع عائلات محافظة خان يونس في يوم رياضي على ملعب المدينة الرياضية، مؤكداً حرص النادي على اكتشاف المواهب الرياضية في داخل العائلات.

من جانبه أوضح ممثل موقع العسولي في الاجتماع أحمد العسولي، أن المجتمعون اتفقوا على توحيد الجهود الإعلامية وتكثيفها من أجل تقديم نموذج إعلامي راقي، يلبي حاجة ورغبة الجماهير وخصوصاً في المجال الرياضي.

وشكر أ.حسين البيوك مدير موقع عائلة البيوك نادي اتحاد خان يونس البلدي على حرصه واهتمامه في التواصل مع مواقع العائلات في محافظة خان يونس، وعائلة العقاد على حسن استقبالها وضيافتها للمجتمعون في ديوان آل العقاد بخان يونس.


أ. فرج العقاد، م. بهاء العقاد(موقع عائلة العقاد)،
أ. إيهاب الأغا(عضو مجلس إدارة نادي إتحاد خان يونس الرياضي) 

 
أ. إيهاب الأغا(عضو مجلس إدارة إتحاد خان يونس الرياضي)،
أ. نورهان العقاد(موقع العقاد)، م. سفيان الأغا(موقع النخلة)


مناقشات أثناء الإجتماع


ممثلو المواقع العائلية الإلكترونية أثناء الإجتماع

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. إيهاب نظام سعيد حمدان الأغا

اظهر المزيد