رياضة

نادي اتحاد خان يونس البلدي يتسلم مقره الجديد بالمدينة الرياضية

 


خان يونس- حاتم العسولي:

سلمت بلدية خان يونس نادي اتحاد خان يونس البلدي، مقره الجديد في المدينة الرياضية بمحافظة خان يونس، وذلك خلال لقاء نظمه النادي في المقر بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة ولاعبين نادي الإتحاد، ورئيس بلدية خان يونس، ولفيف من جماهير النادي والإعلاميين والمهتمين.
وشكر م.جمال الفرا رئيس نادي اتحاد خان يونس البلدي بلدية خان يونس على جهودها المتواصلة لخدمة المسيرة الرياضية في المحافظة، مثمناً دورها في دعم صمود النادي وتوفير كافة الإمكانات المتاحة له، وفي حل كافة القضايا والإشكاليات العالقة التي تواجه النادي.
وأشاد بجهود لاعبين فريق النادي والجهازين الفني والإداري للفريق والجماهير، مؤكداً أنهم بذلوا جهوداً كبيرة من أجل رفعة الفريق وتقدمه في نهاية الدور الأول من الدوري الممتاز، وأن المرحلة القادمة هامة، وتتطلب عزيمة قوية والتزامات كبيرة من قبل اللاعبين.
وذكر الفرا أن النادي سيقدم كل ما يملك من أجل رفع مستوى لاعبيه، وأن إدارة النادي تبذل جهوداً كبيرة للتغلب على كافة العقبات التي تواجه النادي، مشيراً إلى أن النادي يمر في ضائقة مالية صعبة.
وأكد أ.محمد الفرا رئيس بلدية خان يونس أن البلدية تولي اهتماماً كبيراً لرعاية الأنشطة الرياضية وغيرها من الأنشطة المجتمعية الهادفة، معرباً عن أمله في أن تكون مدينة خان يونس وناديها اتحاد خان يونس الأبرز والمتقدم دوماً في كافة الميادين، وأن يحقق فريق النادي نتائج أفضل في المستقبل.
وأعلن أن بلدية خان يونس تضع المقر الجديد في المدينة الرياضية، تحت تصرف مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس البلدي، مبدياً استعداد البلدية إلى إعادة ترميم المقر، ودعمه بكافة الإمكانات المتاحة.
من جانبه صرح م.جهاد الفرا عضو مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس عن منح 100 دولار مقدمة من شركة الفرا إخوان إلى كل لاعب في الفريق مع بداية انطلاق الدور الثاني للدوري الممتاز.
وشدد على أهمية تحقيق النصر والفوز الساحق في الدور الثاني للدوري الممتاز، وأن لا تكون الضائقة المالية التي يمر بها النادي عائقاً أمام التقدم والنجاح.
وفي ختام اللقاء شكر لاعبين فريق نادي الإتحاد بلدية خان يونس على رعايتها ودعمها المميز للنادي وفريقه، وسلم رئيس النادي درع الشكر والتقدير إلى رئيس بلدية خان يونس.
 

اظهر المزيد