متفرقات

مدى لخدمات الانترنت تطلق خدماتها في قطاع غزة



غزة- أعلنت شركة مدى لخدمات الانترنت عن انطلاق عملها ضمن الاطار التجريبي في قطاع غزة، وذلك ضمن توجهاتها الرامية إلى تعزيز إيصال خدمة الانترنت إلى المواطن الفلسطيني في الضفة والقطاع، ضمن سوق المنافسة المتاحة في الاراضي الفلسطينية.
وقال انس حجازي، مدير فرع غزة في "مدى" إن الاخيرة أنهت كافة الاجراءات اللازمة للعمل في سوق الانترنت في القطاع، وان جمهورنا الحبيب في القطاع بامكانه الاشتراك بخدمات الشركة مجانا الى اشعار اخر بانطلاق الحملة التجارية الخاصة بالقطاع.

وأكد حجازي على أن الشركة تضع ضمن اولوياتها الوصول إلى المواطن الفلسطيني، وتقديم كل ما يلبي احتياجاته من هذه الخدمة، سيما وانه "المستخدم" للخدمة ويعرف ما الذي يريده، كما ويستطيع ان يحكم أي الشركات التي تقدم له الخدمة الافضل وبالتالي يتجه مباشرة إليها..

ويرى حجازي أن سوق الانترنت في فلسطين وتحديدا في قطاع غزة، ما زال واعدا، وهناك الكثير مما يمكن عمله، سواء على صعيد الافراد او المؤسسات.

وحول توقعاته عن حصة مدى في السوق في قطاع غزة يقول حجازي انه وفقا للفترة التجريبية التي اطلقتها مدى في القطاع وحسب ردود الافعال الايجابية جدا التي تلقيناها من جمهور المستخدمين بحيث تجاوز عدد المستفيدين من الفترة التجريبية المئات وذلك خلال اسبوعين فقط ودون اي اعلان تجاري فنحن بالفعل نتوقع حصة كبيرة جدا من سوق الانترنت في القطاع الحبيب وذلك ضمن تعهد بان تكون الجودة التي نقدمها اليوم هي نفس الجودة التي سيتلقاها مشترك مدى دائما.

وعن كيفية الاشتراك مع الشركة فالمشترك بامكانه ذلك اما عن طريق زيارة مقر الشركة او احد موزعيها او الاتصال على رقمها 1700666555 او التسجيل عبر موقع الشركة www.mada.ps

اظهر المزيد