متفرقات

السفير الأغـا يبحث مع المسئولين التحضيرات لزيارة وزير الخارجية إلى سريلانكا و المالديف


السفير الأغـا يبحث مع المسئولين التحضيرات لزيارة وزير الخارجية إلى سريلانكا و المالديف

 

بحث د. أنـور الأغـا سفير دولة فلسطين لدى سريلانكا و المالديف مع المسئولين في جمهوريتي سريلانكا و المالديف، التحضيرات الجارية للزيارة التي سيقوم بها  وزير الشؤون الخارجية د. رياض المالكي مطلع الأسبوع القادم إلى كلاً من جمهورتي سريلانكا و المالديف.

و قال السفير الأغـا أن الزيارة من المقرر أن  تكون خلال الفترة من الثاني و حتى الخامس من شهر كانون الثاني/يناير القادم  إلى كلاً من سريلانكا و المالديف، و تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية مع كلا من البلدين، و تأتي في إطار العلاقات التاريخية التي تربط فلسطين بكلا البلدين، و إستمراراً للمشاورات التي تجري مع البلدين الصديقين الداعمين لقضيتنا  و شعبنا، سيما في هذه المرحلة المفصلية التي تمر بها القضية الفلسطينية، مع إستمرار الجهود المبذولة لنيل العضوية الكاملة لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة، و ضرورة العمل على وقف الإنتهاكات الإسرائيلية ضد أبناء شعبنا.

و أضاف السفير الأغـا أن وزير الخارجية سيلتقي مع رئيس الجمهورية في كلا البلدين، و يطلعهما على تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية، و ينقل للرئيسين رسائل خطية من الرئيس محمود عباس، تتعلق بالعلاقات الثنائية التي تربط فلسطين بكلا البلدين الصديقين،  وسبل تنميتها وتطويرها، وسوف يعقد الوزير المالكي جلسات عمل مع وزيري خارجية كلاً من سريلانكا و المالديف، تتناول بحث العلاقات الثنائية مع كلا البلدين و سبل تعزيزها، علاوة على عقد لقاءات أخرى مع مسئولين بالبلدين.

و سوف يقوم الوزير المالكي خلال ذلك بالتوقيع على بروتوكول المشاورات السياسية بين دولة فلسطين و جمهورية سريلانكا، و سيلتقي السفراء العرب المعتمدين لدى سريلاكا و المالديف، و يطلعهم على مستجدات الأوضاع الفلسطينية.

 

السفير الأغـا يبحث مع المسئولين التحضيرات لزيارة وزير الخارجية إلى سريلانكا و المالديف

بحث د. أنـور الأغـا سفير دولة فلسطين لدى سريلانكا و المالديف مع المسئولين في جمهوريتي سريلانكا و المالديف، التحضيرات الجارية للزيارة التي سيقوم بها وزير الشؤون الخارجية  د. رياض المالكي مطلع الأسبوع القادم إلى كلاً من جمهورتي سريلانكا و المالديف.

و قال السفير الأغـا أن الزيارة من المقرر أن تكون خلال الفترة من الثاني و حتى الخامس من شهر كانون الثاني/يناير القادم إلى كلاً من سريلانكا و المالديف، و تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية مع كلا من البلدين، و تأتي في إطار العلاقات التاريخية التي تربط فلسطين بكلا البلدين، و إستمراراً للمشاورات التي تجري مع البلدين الصديقين الداعمين لقضيتنا و شعبنا، سيما في هذه المرحلة المفصلية التي تمر بها القضية الفلسطينية، مع إستمرار الجهود المبذولة لنيل العضوية الكاملة لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة، و ضرورة العمل على وقف الإنتهاكات الإسرائيلية ضد أبناء شعبنا.

و أضاف السفير الأغـا أن وزير الخارجية سيلتقي مع رئيس الجمهورية في كلا البلدين،  و يطلعهما على تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية، و ينقل للرئيسين رسائل خطية من الرئيس محمود عباس، تتعلق بالعلاقات الثنائية التي تربط فلسطين بكلا البلدين الصديقين، و سبل تنميتها و تطويرها، وسوف يعقد الوزير المالكي جلسات عمل مع وزيري خارجية كلاً من سريلانكا  و المالديف، تتناول بحث العلاقات الثنائية مع كلا البلدين و سبل تعزيزها، علاوة على عقد لقاءات أخرى مع مسئولين بالبلدين.

و سوف يقوم الوزير المالكي خلال ذلك بالتوقيع على بروتوكول المشاورات السياسية بين دولة فلسطين و جمهورية سريلانكا، و سيلتقي السفراء العرب المعتمدين لدى سريلاكا و المالديف،  و يطلعهم على مستجدات الأوضاع الفلسطينية

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الدكتور أنور حمتو قاسم محمد قاسم الأغا

اظهر المزيد