نشاط

بالهمة نحو القمة، اليوم المفتوح مركز الموسى التعليمي

 

انطلاقا من قيم مركز الموسى بتشجيع الطلبة والطالبات للارتقاء بمستوياتهم بشتى المجالات ، تم اتاحة المجال للطاقم التدريسي بالتعاون مع طلبة و طالبات المركز بصياغة واعداد فقرات اليوم المفتوح .
احتضنت قاعة الروائع بمركز الموسى التعليمي فعاليات اليوم المفتوح وقد شارك بالحضور عدد كبير من الطلبة و الطالبات و ذويهم و زادنا تشريفا حضور السيد / أيمن عاشور مدير التعليم العام بمنطقة خان يونس و الذي أشاد بالمركز وتجهيزاته.
اشتمل برنامج اليوم المفتوح (بالهمة نحو القمة)على عدد من الفقرات المتميزة و الانشطة الممتعة , فقد استهل الحفل بما تيسر من خير الكلام القرآن الكريم ، ثم السلام الوطني و تبعه كلمة المركز.
ومن ثم بدأت الأنشطة المتنوعة التي قدم فيها الطلاب ابداعاتهم من قصائد واناشيد و مسرحيات و فقرات فنية ثم تلا ذلك مسابقات ثقافية وترفيهية شارك فيها الطلاب والطاقمين الإداري و التعليمي وتم توزيع هدايا و جوائز للفائزين في المسابقات.

منذ اليوم الاول والذي روادتني فيه فكرة انشاء مركز تعليمي قررت أن تكون سماؤنا مختلفة ومميزة في كل شيء حيث أنني وضعت أمام عيني أن أراعي الصدق و الأمانة ومخافة الله تعالى وأن لاأدخر جهدا و لا مالا في خدمة العلم والتعليم. وأن اكون أمينا وراعيا لابنائي الطلبة والطالبات حيث أن العلم و الثقافة  هما حجر الاساس في بناء الامم فلولا التقدم العلمي لما كانت هنالك حضارات.
فقد تم بدء العمل بنقلة نوعية للتحول من التعليم التقليدي الى التعليم الالكتروني للارتقاء بالطلبة والطالبات الى القمة في التحصيل العلمي والمعرفة .
وتم اختيار مدرسين و مدرسات على أعلى درجة من العلم و المعرفة والكفاءة ، قادرين على تفعيل التعليم الالكتروني و التواصل مع الطلبة وذويهم بمتابعة مستوى ابنائهم بصفة مستمرة.

لقد بدأ المركز دروس تقوية في جميع المواد الدراسية لطلبة وطالبات المراحل الابتدائية ، الاعدادية و الثانوية. و سيتم افتتاح قاعات المجد التعليمية لطلبة الجامعات بشتى التخصصات اعتبارا من بداية الفصل الدراسي القادم ان شاء الله.
ويسعى المركز دائما الى توثيق العلاقات و الصلات مع المراكز المماثلة داخليا و خارجيا ويتم ذلك بدعم لا محدود مني شخصيا ماديا و تعليميا وثقافيا لتحقيق رسالتنا التعليمية واهدافنا الطموحة نحو خدمة الوطن و المواطن.
نشكر اولياء امور الطلبة و الطالبات على ثقتهم الغالية بمركز الموسى التعليمي، ومعا نضع ايدينا بايديكم لنبني جيلا متعلما بلا حدود .

  صاحب و مدير مركز الموسى التعليمي
أ. موسى حمدان الأغا

 

 


وخير ما نبدأ به آيات عطرة من الذكر الحكيم


ضيوفنا الكرام : د. محمد موسى الأغا , أ. أيمن عاشور (مدير التعليم العام بمديرية خان يونس)، و زميله


السادة : علي يوسف الأغا,  أ. عمار سليمان الأغا, أ. ياسر محمد الأغا, أ. صالح عدنان الأغا,
أ. سهيل ابراهيم الأغا و نجله



طلابنا الكرام


فقرة تراث شعبي


لعبة الكراسي الموسيقية


السرعة و التركيز


مسرحية من اعداد طلبة المركز


من داخل قاعة الروائع


فقرة فنية


مسابقة أسرع سلطة - الكادر الاداري


مسابقة بين الطلاب


فقرة غنائية: الطالبتين مجد روحي الأغا وهديل عمر شحادة


خلال الانشظة الطلابية


لعبة البالونات  ومنافسة بين الطالبين كرم سعد الاغا وحمادة زعرب


الطالب عدنان صالح الأغا، الطالبة مروة مجدي  سمور



أثناء توزيع وجبات الطعام


أثناء توزيع المشروبات


مسابقة ثقافية - للكادر التعليمي


مسابقة بين الطلبة


قصيدة أطفال الحجارة : محمد هشام الأغا


مسابقة نفخ البالونات


فقرة ترفيهية


فقرة BeatBox للفنان zax


فقرة شعرية


الطلاب : محمد عبد الفتاح الأغا, أحمد فتحي الأغا, قاسم يوسف الأغا


الطلاب في غرفة تحضير الانشطة


الطلاب في غرفة تحضير الانشطة

اضغط هنا للتعرف على المرحوم أ. موسى حمدان إسعيد حمدان الأغا

اظهر المزيد