نشاط

دائرة العمل النسائي تختتم حملة اقرئي وارتقِ تحت شعار بالقران نحيا

 
خان يونس- الثلاثاء 14-08-2012 ، السادس والعشرون من رمضان 1433 هـ ، اختتمت الإدارة العامة للعمل النسائي التابعة لوزراة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظات قطاع غزة "حملة قرأي وارتقي" والتى انطلقت في جميع مساجد قطاع غزة، من بداية شهر رمضان وانتهت بختمة المصحف الشريف في الخامس والعشرون من رمضان ، وضمت الحملة أكثر من 500 حلقة على مستوى القطاع.
وتحدثت أ. سحر كحيل مديرة الدورات في الإدارة أن المقرأة تعتبر حملة دينية قراءةً وتلقيناً وروايةً وختمةَ للقران الكريم ، وتعتبرالأولى لهذا العام وتتضمن الحملة مجموعة عمليات مخططة وممنهجة تهدف إلى تعزيز الثقافة الإسلامية للنساء والإهتمام بأحكام القران الكريم وعلومه وزيادة أواصر المحبة بين النساء وتثقيفهم من خلال الدروس التى كان يقدمها بعض المختصين.
وأشارت أ. غدير النجار أن مساجد خان يونس ضمت مايقارب من 35 حلقة للذكر وتدارس القران الكريم ، وأن كل مسجد يحتوى على حلقة أو اكثر حسب كل منطقة وحسب عدد السكان، وأعربت عن مدى شكرها للإدارة العامة لإهتمامهم بهذه الفكرة ودعت الوزارة إلى تعزيز هذه المقرأة في الأعوام القادمة. وضمت المقرأة مساجد محافظة خان يونس في القرارة والسطر الغربي والبلد والمعسكر والمشروع والمواصي.


المقرأة في دائرة العمل النسائي خانيونس


الإدارة العامة مع القارئات


الشيخ فراس الأسطل ودروس الوعظ والإرشاد

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. غدير علي محمد أحمد تيهي أحمد النجار

اظهر المزيد