رياضة

اتحاد خان يونس يستقبل السفير البولندي في فلسطين

استقبل نادي اتحاد خان يونس البلدي السفير البولندي بدولة فلسطين السيد يوغسواف أهوديكجز و وفد من جمعية الصداقة الفلسطينية البولندية مساء الاثنين بمقر النادي بالمدينة الرياضية .

وكان في استقبال السفير والوفد المرافق رئيس بلدية خان يونس م. يحيى الاسطل ورئيس نادي الاتحاد م. جمال الفرا وأعضاء الادارة أ. ابراهيم العقاد وأ. محي النجار وأ. عماد البيوك وأ. ايهاب الاغا ومدير عام البلدية م. محمد زكريا الاغا و أ. سليم أبوزيد و وفريق الاتحاد الذي شارك في البطولة البولندية ولفيف من أبناء ومحبي النادي .

في البداية رحب م. جمال الفرا رئيس مجلس ادارة النادي بالسفير البولندي و بالوفد المرافق وبالحضور الكرام ، و أثنى م. الفرا على هذه الزيارة التاريخية للنادي من قبل السفير البولندي .

و أوجز م. الفرا في كلمته للسفير تاريخ  النادي منذ التأسيس حتى هذا الوقت الذي يتصدر فيه فريق الكرة الاول بالنادي لبطولة الدوري الممتاز و حصوله على اللقب المعنوي "بطل الشتاء " .

و شكر رئيس اتحاد خان يونس على جهود السفير البولندي في تسهيل عملية مشاركة فريق اتحاد خان يونس للناشئين في البطولة البولندية التي اقيمت منتصف العام الحالي ، كما أثنى على الجهود التي بذلها عضو ادارة النادي أ. ايهاب الاغا من أجل انجاح عملية المشاركة في البطولة .

رئيس بلدية خان يونس م. يحي الاسطل وفي كلمته رحب بالسفير البولندي وشكره على هذه الزيارة لمحافظة خان يونس ولنادي الاتحاد .

وعبر م. الاسطل عن سعادته بوجود نادي بمدينته خان يونس كنادي اتحاد خان يونس و وجود فريق مميز من الناشئين والذي حقق لقب بطولة قريقنيو الدولية في بولندا .

وتمنى الأسطل من السفير البولندي أن تتسع العلاقات لأكثر من ذلك و ألا تقتصر على الحالة الرياضية فقط لتمتد الى الصحة والتعليم وكل مناحي الحياة .

ناشئين الاتحاد الصغار كان أيضاً لهم كلمتهم، فتحدث كابتن الفريق محمد أبورزق مُرحبا بالسفير يوغسواف أهوديكجز وبالحضور ، وقدم أبورزق شكره للسفير على انجاحه لعميلة سفر ومغادر الفريق الى بولندا، كما شكر الشعب البولندي على حفاوة الاستقبال و حُسن المعاملة .

اما السفير البولندي يوغسواف أهوديكجز فقد عبر عن سعادته الغامرة لحفاوة الاستقبال ، وقال " لم أكن اتوقع أن يكون الاستقبال بهذا العدد او بهذه الحفاوة ، كل الشكر لاتحاد خان يونس على هذا الاستقبال الذي أتمنى أن يتكرر مرة أخرى و عن بعثة الفريق التي تواجدت في بولندا قال السفير " لقد حقق الفريق أكثر مما كان متوقعاً منهم ، كنت أتابع أخبارهم عن قُرب الجميع هناك أشاد بهم وبالتزامهم وبأدائهم الكروي"

وتمنى السفير البولندي التوفيق لاتحاد خان يونس ولفريقه الأول بتحقيق لقي بطولة الدوري الممتاز .

وفي نهاية الحفل قدم النادي شهادات الشكر والتقدير لرئيس جمهورية بولندا وللسفير ولجمعية الصداقة الفلسطينية البولندية، و أخذ بعض الصور التذكارية .



















































اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. إيهاب نظام سعيد حمدان الأغا

اظهر المزيد