النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / رياضة / مباراة ودية بين فريق بلدية خان يونس وفريق عائلة الأغا

مباراة ودية بين فريق بلدية خان يونس وفريق عائلة الأغا

بلدية خان يونس- المكتب الإعلامي
في إطار تعزيز علاقة بلدية خان يونس مع المجتمع المحلي بكافة قطاعاته وشرائحه وصولاً إلى درجات متقدمة من مراحل التشبيك والتواصل مع البلدية ، بادرت دائرة العلاقات العامة بعقد مباراة ودية هي الأولى من نوعها بين فريق بلدية خان يونس، وفريق عائلة الأغا على الملعب الخماسي في صالة الشهيد أبو يوسف النجار التابعة لوزارة الشباب والرياضة.

وبدء اللقاء بشكل حماسي من الطرفين، حيث أضاع كلا الفريقين عدة فرص للتهديف، وتقدم فريق البلدية قبل نهاية الشوط الأول عبر تحقيقه لعدة هجمات مرتدة أفلحت في إحراز فريق البلدية الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني تقدم فريق البلدية محرزاً هدفين قبيل نهاية المباراة فيما تمكن فريق عائلة الأغا بإحراز هدفه الوحيد، وقد اتسمت المباراة بالروح الرياضية من جانب الفريقين واختتمت بالتقاط الصور التذكارية.

يشار إلى أن البلدية قد أعدت خطة موسعة تهدف إلى عقد المزيد من اللقاءات الودية ما بين فريق البلدية ومن يرغب من فرق خان يونس، وذلك إن كان على صعيد لجان الأحياء أو العائلات أو النوادي أو المراكز الشبابية، وأكدت البلدية استعدادها التام لعقد أية مباراة ودية مع أي فريق يتقدم للعلاقات العامة لعقد مثل هذه المباريات.


فريق عائلة الأغا


فريق بلدية خان يونس







أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك