نشاط

الدوحة- تكريم أ. أسامة جاسر الأغا ونخبة من المدرسين

الدوحة- قطر- في حفل تكريمي مهيب أقامته المدرسة لمعلمين جليلين بالمدرسة . .استحقا التكريم لعطائهما المبارك وتفانيهما في تنشئة أجيال نورانية مباركة .

أما المعلم الأول هو الشيخ المبارك الأستاذ أبو أنس عبدالرحمن شيخ النجارين معلم اللغة العربية .

وأما المعلم الثاني فهو شاعر الأندلس المبدع المعلم الفاضل الأستاذ أسامة جاسر الأغا معلم اللغة العربية أيضا.

وقد قام سعادة المربي الفاضل مدير المدرسة الشيخ محمد موفق لطفي بمنحهما وسامي الريادة والتميز والمثالية ومنحهما الهدايا الرمزية تعبيرا عن تقديرهما .

كما قام الأستاذ سامي الشامي منسق اللغة العربية بالمدرسة بمنحهما أيضا شهادة التقدير وتقديم هديا رمزية باسم قسم اللغة العربية اعترافا بفضلهما وبذلهما وإنجازاتهما .. وقد بدأ الحفل بتلاوة مباركة لفضيلة الشيخ أحمد فاضل غندور، ثم تحدث الأستاذ سامي الشامي منسق اللغة العربية مستعرضا سيرة المعلمين الجليلين وتفانيهما في العمل وإخلاصهما وأنهما نموذج صادق للمعلم الرباني صاحب الرسالة العظمى، مستشهدا بالآيات الكريمة والأحاديث النبوية الشريفة وأبيات الشعر التي تحث على تكريم أهل الفضل والعلم .. ثم تحدث سعادة المربي الفاضل مدير المدرسة الشيخ محمد موفق لطفي مثنيا على المعلمين وأن المدرسة تعقد هذا الاحتفال وفاء منها وتقديرا لدور كل معلم مخلص يستشعر أهمية دوره ورسالته ليحصل له الأجر والثواب الكبير في الدنيا والآخرة . . فما أعظمه من فضل وما أكرمها من رسالة . . إنني أقف أمامكم اليوم لأعلن أنها قبل أن تكون سياسةً للمدرسة في التحفيز والتكريم .. إنما هي وفاء وعرفان أمرنا به في ديننا ومالنا لا نرفع من رفعا الله وأعلى قدره " يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات .

ثم تحدث الدكتور عبدالباسط خليل النائب الإداري بالمدرسة مثمنا دور الرجلين في إنجاح العملية التعليمية منذ تأسيسها .. وقد تحدث عدد من الزملاء الأعزاء معربين عن تقديرهما للزميلين الكريمين .. فتحد الأستاذ يوسف جرود والأستاذ مازن عدي .. ثم جاءت كلمة المكَرَّمين .. فتقدم الشيخ الفاضل عبدالرحمن شيخ النجارين شاكرا إدارة المدرسة على هذه اللفتة الكريمة مثنيا على إدارتها ومعلميها .

ثم جاء كلمة شاعر الأندلس الأستاذ الفاضل أسامة الآغا ليشكر المدرسة على هذا الاحتفال وهذه الروح الطيبة وقد خص مديرها الفاضل وجميع المعلمين الأكارم .. وقد شكر الأستاذ سامي الشامي منسق اللغة العربية على جهوده المباركة للنهوض باللغة العربية داخل وخارج المدرسة وكذلك معلمي اللغة العربية الأفاضل الذين حرصوا على هذا التكريم ثم ألقى قصيدة وفاء وعرفان للصرح الأندلسي المبارك . .ثم جاء دور التكريم والتقاط الصور التذكارية .


المعلم الثاني فهو شاعر الأندلس المبدع المعلم الفاضل الأستاذ أسامة جاسر الأغا



























مدرسة الأندلس الإبتدائية

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الأستاذ أسامة جاسر عبد حافظ عثمان الأغا

اظهر المزيد