نشاط

السفير الأغــا يطلع الرئيس المالديفي على مستجدات الأوضاع على الساحة الفلسطينية

إلتقى د. أنــور الأغــا سفير دولة فلسطين لدى سريلانكا و المالديف، عميد السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي، مع رئيس جمهورية المالديف عبد الله يامين عبد القيوم، بحضور وزيرة الخارجية المالديفية دنيا مأمون عبد القيوم، و ذلك في مقر إقامته في كولومبو، خلال زيارته الرسمية لجمهورية سريلانكا.

و قد نقل السفير الأغــا تحيات الرئيس محمود عباس و تحيات شعبنا الفلسطيني، و أطلعه على تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية، و المستجدات حول المفاوضات مع الحكومة الإسرائيلية و جولة وزير الخارجية الأمريكي جون كيري.

كما وضعه في صورة الإنتهاكات الإسرائيلية بحق شعبنا، خاصة في مدينة القدس و ما يشوبها من إستفزازات متكررة من قبل المستوطنين و المتطرفين اليهود، الذين يقتحمون باحات المسجد الأقصى المبارك، و يعتدون على المصلين و الزائرين هناك.

من جانبه، فقد بعث الرئيس المالديفي بتحياته للرئيس محمود عباس و لشعبنا، مؤكداً إستمراره و حكومته في مساندة قضيتنا و شعبنا، معرباً عن أمله في أن يزور دولة فلسطين، و يصلي في المسجد الأقصى المبارك قريباً إن شاء الله.

يذكر أن الرئيس المالديفي عبد الله يامين عبد القيوم قد تم إنتخابه رئيساً جديداً للبلاد، في شهر تشرين الثاني/نوفمبر العام الماضي، و ذلك خلفاً للرئيس السابق محمد وحيد.

د. أنــور الأغــا
سفير دولة فلسطين لدى سريلانكا و المالديف
عميد السلك الدبلوماسي العربي و الأجنبي

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الدكتور أنور حمتو قاسم محمد قاسم الأغا

اظهر المزيد