النخلة  |  عائلة الأغا


الرئيسة / توجيهي وتكريم / احتفال تكريم متفوقي العائلة 2017 مجموعة 5

احتفال تكريم متفوقي العائلة 2017 مجموعة 5

 

احتفال تكريم متفوقي العائلة 2017 مجموعة 5

أرشيف صور مجموعات الاحتفال: 1   2   3   4   5   6   7   8

 

خان يونس- السطر الشرقي جامعة فلسطين فرع الجنوب الخميس والجمعة الموافق 17،18 أغسطس لعام 2017، بعون الله وتوفيقه انهت العائلة احتفالات تكريم ابنائها الناجحين والمتفوقين (الفوج الثاني والعشرون فوج الأقصى)  بدءا من الحاصلين على السند المتصل والحافظين لكتاب الله والحاصلين على الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس والثانوية العامة وحتى الصف الأول الأساسي، والبالغ عددهم 630 متفوقا. والحاصلين على معدل 90% وما فوق أما طلبة التوجيهي الحاصلين على معدل 80%وما فوق.

ولأنه من الواجب شكر كل من ساهم في  الحضور والرعاية و الاستضافة والتخطيط والتنفيذ (وجهاء العائلة وعلى رأسهم مختار العائلة الحاج أبو احمد) والرعاية الكريمة من (أسرة الدكتور خيري يرحمه الله) والاستضافة (جامعة فلسطين خانيونس) وشرطة ومرور خانيونس بتواجدهم في المكان واستجابتهم المستمرة والسريعة.

والشكر موصول لجميع أبناء وبنات العائلة المتفوقين الذين اثبتوا جدارتهم بالتفوق والجد والاجتهاد، والشكر موصول لجميع الحضور سواء من خارج العائلة وداخلها. والى من أبدع وقدم مواهب جديدة و ابداعات واعدة، وفقرات شيقة والذين تم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم ومن خلال مسابقة نزيه من بين 30 متقدم ومتقدمة من ابناء العائلة.

وقد عبر الطلبة المتفوقين وذويهم عن سعادتهم وفخرهم بانجازاتهم وبالعائلة والملفت للنظر ان بعض الاهالي لم يغادروا ساحة المكان وكانت هناك جلسات تعارف فيما بينهم.  وان شاء الله نحتفل العام القادم  في ساحات الأقصى الشريف بإذن الله.






























جنان الرحمن حمادة الأغا









إسلام جواد الاغا، سعيد أحمد الأغا، ياسين منير الأغا (فريق النخلة للإنتاج الفني)





























































































































أرشيف صور مجموعات الاحتفال: 1   2   3   4   5   6   7   8

 

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك