متفرقات

السفير الأغا يبحث الترتيبات الجارية لإقامة مباراة كرة القدم بين فلسطين وماليزيا

بحث سفير فلسطين لدى ماليزيا د. أنور الأغـا، مع عدد من المسئولين الماليزيين الترتيبات الجارية في فلسطين، حول استقبال البعثة الماليزية والفريق الماليزي لكرة القدم، الذي من المقرر ان يخوض مباراة الإياب مع فريقنا الاول لكرة القدم  - الفدائي، في المباراة التي ستقام على  إستاد دورا لكرة القدم، في محافظة الخليل، يوم الخميس الموافق  الثاني عشر من  الشهر القادم.

فقد بحث السفير الاغا مع رئيس وزراء ماليزيا  داتو سري محمد نجيب بن تون رزاق، و مع تونكو عبد الله الحاج بن سلطان حاج أحمد شاه، رئيس الاتحاد الماليزي لكرة القدم، الاستعدادات والترتيبات الجارية لاستقبال الضيوف الماليزيين و الوقوف على راحتهم، و ترتيبات خوض تلك المباراة.

 وفي السياق ذاته، فقد التقى السفير الأغا مع داتو حميدي بن حاج محمد أمين، الأمين العام لاتحاد كرة القدم الماليزي، و بحث معه الترتيبات الجارية لخوض المباراة، و ذلك لتعزيز الطمأنينة و الارتياح لدى الجانب الماليزي حول الاستعدادات والترتيبات لاستقبال البعثة و الفريق الماليزي عند قدومهم إلى دولة فلسطين، و تأمين كافة الترتيبات المتعلقة بالإقامة و التحرك و الحماية و خوض المباراة، حيث كان هناك تخوف من قبلهم نتيجة الظروف السائدة في البلاد، في ظل التصعيد الاسرائيلي الخطير ضد أبناء شعبنا.

و يبذل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جهودا مضنية لضمان  إقامة المباراة و خلق الطمأنينة لدى البعثة الماليزية و الفريق الماليزي، الذي سيحل ضيفا على دولة فلسطين و يلعب للمرة الاولى في الملعب البيتي الفلسطيني، حيث تربط فلسطين و ماليزيا علاقات تاريخية طيبة.

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الدكتور أنور حمتو قاسم محمد قاسم الأغا

اظهر المزيد